تحديث جديد لتطبيق doubleTwist بواجهات جديدة كليًا

doubleTwist with Magic Radio

حصل مشغل الموسيقا الشهير doubleTwist على تحديثٍ جديد وصل اليوم إلى متجر غوغل بلاي، والذي يجب المرحلة الأولى من عملية إعادة تصميم كلية للتطبيق، وهذه المرحلة هي البداية في نقل التطبيق للاعتماد على تعليمات غوغل في التصميم Holo Theme.

التطبيق بشكلٍ عام يحتفظ بنفس الميزات والوظائف السابقة، وأضاف بعضها مثل شريط لمشاهدة ما تقوم بالاستماع إليه والوصول السريع لواجهة التحكم مهما كانت الصفحة التي تتجول بها داخل التطبيق.

ويأتي التطبيق مقسمًا إلا ثلاثة أقسام رئيسية كما كان سابقًا وهي الإعدادات والموسيقا والفيديو، ويأتي قسم الموسيقا بتبويبات فرعية مثل الألبومات والمغنين وقوائم التشغيل والبودكاست وخدمة Magic Radio التي أضيفت مؤخرًا والتي تقدم أسبوع مجاني في البداية.

بشكلٍ عام تطبيق doubleTwist أصبح أكثر جمالًا وأسهل تحكمًا وواجهاته تبدو ممتعة في الاستخدام بعد تجربة سريعة. ويمكن الحصول على التطبيق عن طريق متجر غوغل بلاي، أو برابط مباشر عن طريق مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=”com.doubleTwist.androidPlayer” theme=”light” lang=”ar”]

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=q_RPDyZ4x1Q[/youtube]

عدد التعليقات 4
  1. مبارك يقول

    يعطيكم العافيه ع الموقع الاكثر من رائع …. عندي طلب إذا ممكن … اريد مشغل يدعم جميع او اغلب الصيغ

    1. محمد المحرول يقول

      مشغل MX player من افضل المشغلات حملته بالجلاكسي اس 3 وجميع المقاطع شغلها لي بما فيها افلام تورنت بدقة 1080p

  2. يسموّني ... FAHD يقول

    التطبيق هذا يعجبني وكنت استخدمه في السابق الا بعد تحديث جهازي النوت 2 الى الجيلي بين اصبح لدي تطبيقين رسميين لتشغيل الصوتيات تطبيق جوجل ميوزك وتطبيق سامسونج ميوزك

    اضن كفاية تطبيقين !

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.