أردرويد

تحديث لـ Dolphin Browser يجلب واجهات وميزات جديدة

Dolphin Browser

حصل متصفح Dolphin Browser الشهير على تحديثٍ جديد ينقل التطبيق للنسخة رقم 10 ويُحسّن واجهات الاستخدام ويضيف العديد من الميزات الجديدة، وعلى الرغم من بساطة التعديلات على واجهة الاستخدام، إلا أنها أصبحت أكثر احترافية وإتقانًا بمعظم تفاصيلها.

كما يقدم التحديث الجديد متجر خاص بالمتصفح على شبكة الإنترنت، والذي يتيح إمكانية الوصول السريع إلى العديد من تطبيقات الويب بمختلف أنواعها، والتي تعتبر مثالية للعمل على الأجهزة المحمولة. وكما هو واضح فإن المتجر يساعد في الوصول إلى تطبيقات الويب كما لو أنه صفحة مرجعية لهذه التطبيقات، ومع ذلك يُعتبر هذا المتجر طريقة جيدة لاكتشاف تطبيقات الويب واستخدامها.

ومن التغييرات الجديدة هي إمكانية وضع المواقع للوصول السريع إليها داخل مجلد عن طريق السحب والإفلات، والذي يتسع إلى 60 موقع. كما يوجد في زاوية المتصفح من الأسفل رمز صغير وهو Dolphin Key، والذي يتيح إمكانية الوصول إلى صفحة الإيماءات/البحث الصوتي أو قائمة صفحات الويب المفتوحة أو قائمة خيارات المتصفح بسهولة.

كما تم إضافة إمكانية البحث عن طريق موقع فيسبوك، تويتر، ويكيبيديا، يوتيوب، أمازون، eBay، عن طريق شريط العنوان بشكلٍ مباشر، وذلك عن طريق كتابة الكلمة المطلوبة ومن ثم اختيار الموقع المطلوب اجراء البحث عن طريقه من أسفل الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تم إعادة دعم الفلاش عن طريق خيار موجود في الإعدادات يمكن تفعيله وتعطيله بسهولة، وكذلك تم تحديث الثيمات والوضع الليلي الخاص بالمتصفح ليتماشى مع واجهة الاستخدام الجديدة في التحديث رقم 10.

التحديث متوفر مجانًا على متجر غوغل بلاي، ويمكن الحصول عليه عن طريق مخدمنا الخاص بشكلٍ مباشر وبصيغة apk.

[pb-app-box pname=”mobi.mgeek.TunnyBrowser” theme=”light” lang=”ar”]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • بعتقد بعد استخدام اكثر من متصفخ اﻻفضل هو uc browser . حيث انه ﻻ يعيد التحميل عند اﻻنتقال بين الصفحات التي قمت بزيارتها . ينقصه فقط الواجهه الجميله

  • نعم هو مميز واعجبني كثيرا…شكرا اخي على الاخبار. ولي سؤال متى يصل مصحف القرآن الكريم من بيت التمويل الكويتي…انه مميز …

  • مواصغات رائعة لكن هل يستطيع حفظ الصفحات والصور
    وشكراً على المجهود

%d bloggers like this: