هل سرّبت غوغل أول ظهور لهاتف Nexus 5؟

تقترب غوغل من إطلاق هاتفها القادم Nexus 5. يمكن أن نتوقع هذا لعدة أسباب، أولها أن الموعد السنوي للكشف عن هاتف رسمي جديد من غوغل قد اقترب، وثانيها أن غوغل كشفت أمس عن إسم نسخة أندرويد القادمة: KitKat والتي ستحمل الرقم 4.4.

2013_Nexus_4_Leak

على عادتها لدى الكشف عن كل نسخة جديدة من نظام أندرويد، قامت غوغل بنشر الفيديو الذي يُظهر التمثال الذي يتم نصبه في حديقتها والذي يعبر عن شعار النسخة الجديدة، لكن يبدو أن تفصيلًا صغيرًا مرّ دون أن ينتبه له أحد من الشركة حيث يظهر في الفيديو لقطة سريعة لأحد الموظفين أثناء التقاطه صورة للتمثال بما يبدو أنه هاتف Nexus القادم.

للأسف لا تكشف هذه اللقطة السريعة الكثير، لكن يمكن أن نرى بأن عدسة الكاميرا كبيرة بشكل ملحوظ مما قد يدل على اهتمام غوغل بالكاميرا بشكل كبير على خلاف كاميرا أجهزتها السابقة، ونلاحظ بأن شعار Nexus أصبح مكتوبًا بشكل أفقي على الجهة الخلفية للجهاز كما هو الحال في حاسب Nexus 7 الجديد، ويبدو كذلك بأن الجهة الخلفية للجهاز ليست مصنوعة من الزجاج على خلاف Nexus 4، بل تعطي انطباعًا بأنها قريبة نوعًا ما من شكل وملمس الخلفية الخاصة بجهاز Nexus 7 الجديد كنوع من توحيد الشكل العام لأجهزة غوغل.

لا توضح هذه الصورة من هي الشركة المصنّعة للجهاز، لكن الطابع العام للشعار المشوّش بشكل كبير يبدو مشابهًا لشكل شعار LG، وهذا هو غالب الظن.

غوغل حذفت الفيديو بعد نشره بقليل لكن هذه نسخة أخرى. لقطة الجهاز تظهر في الثانية 38. شاهد الفيديو ودعنا نعرف رأيك في التعليقات:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=iuFMQ3b1hgw[/youtube]

إقرأ المزيد عن

، ، ، ،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 15 ضع تعليقك

ynsn يقول:

باين الجهاز فخم..!

ما تكلمتم عن تحديث الكيبورد الخاص بنيكسوس٤ ؟ استقبلت تحديث غير الكيبورد بالكامل اصبح نسخة من كيبورد التابلت مع تغيير مواقع بعض الحروف

Oya يقول:

أغلب الظن أنها فئة جديدة من الهواتف اللوحية ستنظم إلى عائلة nexus

osamax2 يقول:

موقع كيتكات تغير بالكامل وأصبح يشبه موقع الأندرويد ويروج للشوكلا كأنها موبايل
http://www.kitkat.com/#/userexperience

ahmad يقول:

ولا زال البعض يقول ليس هناك صفقة .جماعة جوجل يحبون كيتكات و جماعة كيتكات يحبون اندرويد .. العلاقة علاقة حب يعني مافي فلوس شو هالحكي ..

Khaled يقول:

ايضا الشاشة تبدو اكبر من 4.7

ahmadalraii يقول:

احر التعازي لعشاق الملكة العجوز نوكيا ..
وداعا نوكيا سوف نشتاق لكي ..

الجميل انو مايكروسوفت طلعو جنتلمانز مع نوكيا ..متل ما فوتوهن بالحيط بنظام ويندوز ، اشترو البقايا من الشركة ..

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *