ديل تكشف عن حاسبين لوحيين رخيصين بنظام أندرويد

Dell Venue 8
Dell Venue 8
Dell Venue 8

كشفت شركة Dell الأمريكية اليوم، الأربعاء، عن حاسبين لوحيين جديدين هما Dell Venue 7 و Dell Venue 8 يعملان بنظام تشغيل أندرويد ويملك كلاهما مواصفات متشابهة وجيدة، بالإضافة إلى أن الحاسبين اللوحيين يعتبران من الحواسب اللوحية رخيصة التكلفة.

ويعمل جهازي Dell Venue 7 و Dell Venue 8 بنظام تشغيل أندرويد 4.2.2، مع وعود من الشركة بتوفير أندرويد 4.4 (كيت كات) في أقرب وقتٍ ممكن بعد طرح غوغل للنسخة. ويحمل الحاسبين شاشات بقياس 7 و 8 إنش من نوع LCD بتقنية IPS وبدقة عرض 1280×800 بيكسل، كما يعملان بمعالجات Atom Clover Trail Plus من شركة إنتل.

كما يملك الحاسبين اللوحيين ذاكرة وصول عشوائية سعة 2 غيغابايت، بالإضافة إلى أن Dell Venue 7 يتوفر بسعة تخزينية 16 غيغابايت، فيما يتوفر Dell Venue 8 بسعتي 16 و 32 غيغابايت، مع دعم بطاقات التخزين الخارجية في لجهازين.، كما يقدمان بطارية قادرة على العمل 10 ساعات متواصلة، وكلا الحاسبين سيتوفران بنسخة Wi Fi ونسخة LTE.

Dell Venue 7
Dell Venue 7

وعلى الرغم من تطابق العديد من المواصفات وكذلك الشكل بين الحاسبين، إلا أن الاختلاف يكمن في قياس الشاشة، وكذلك في الكاميرات، حيث يأتي Dell Venue 8 مع كاميرا خلفية 5 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل، بينما يأتي Dell Venue 7 بكاميرا خلفية دقة 3 ميغابيكسل وأمامية بدقة VGA.

وقالت الشركة بأنها ستبيع الجهازين بسعر منافس، حيث ستطرح جهاز Venue 7 بسعر 149 دولار أمريكي وجهاز Venue 8 بسعر 179 دولار لنسخة 16 غيغابايت، ولا معلومات عن السعر الذي ستتوفر به نسخة 32 غيغابايت، على أن يصل الحاسبين الأسواق بتاريخ 18 تشرين الأول/أكتوبر الحالي، وسيتوفر الحاسبين اللوحيين بلونين هما الأسود والأحمر.

[Dell]

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. android يقول

    هل هناك احتمالية لنزوله في الشرق الاوسط ؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.