الإعلان عن DEAD TRIGGER 2 أول لعبة مصممة خصيصًا لمعالج NVIDIA Tegra 4 (فيديو)

nexusae0_deadtrigger2_1

كشفت شركة MADFINGER عن النسخة الجديدة من لعبتها الشهيرة DEAD TRIGGER 2، والتي تعتبر أول لعبة مصممة ومحسنة خصيصًا للعمل على معالج إنفيديا الجديد الذي أعلنت عنه اليوم Tegra 4. طبعًا بمعالج رسومي من 72 نواة، يقدم Tegra 4 قدرة معالجة رسومية هائلة تساهم في رفع مستوى الألعاب المتوفرة لأندرويد بشكل غير مسبوق.

لعبة DEAD TRIGGER 2 هي أول لعبة تم تصميمها للاستفادة من قوة هذا المعالج، سواء على الهواتف والحواسب اللوحية بنظام أندرويد، أو على جهاز الألعاب الجديد الذي كشفت عنه إنفيديا اليوم Project Shield. وقد استعرضت الشركة اليوم الفيديو التالي الذي يُظهر جزءًا من اللعبة:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=zmNZwpn1C-4[/youtube]

الفيديو ليس ذو جودة عالية لكنه يُظهر بوضوح مدى الإمكانيات الرسومية وخاصة فيما يتعلق بعرض المؤثرات كالدخان وإطلاق النار وتغير انعكاس الضوء على المدفع الرشاش بحسب ارتداده، مثل هذه المؤثرات غير المُبرمجة مسبقًا في معظمها والتي تتغير في الوقت الحقيقي بحسب حركات اللاعب، كان يصعب أن نراها مجتمعة في الجيل السابق من المعالج.

اللعبة ستتوفر خلال الربع الثاني من العام في متجر غوغل بلاي، وسيتم عرضها أيضًا في متجر Tegra Zone الذي تستعرض فيه إنفيديا جميع الألعاب المحسنة خصيصًا لمعالجاتها. تجدر الملاحظة هنا إلى أن تحسين اللعبة لمعالج Tegra 4 لا يعني عدم توفرها للأجهزة التي تعمل بمعالجات أخرى، لكن يعني بأن اللعبة على الأجهزة التي تحمل هذا المعالج ستستفيد من إمكانياته وبالتالي عرض المزيد من المؤثرات والرسوميات الواقعية.

[Android Police]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. Royal يقول

    الجيرافيك مشابه تقريبا لمايستطيع Tegra 3 فعلة ربما بسبب دقة الفيديو الضعيفة

    شكرا انس

  2. عبد البديع يقول

    رائع جداً ، جربت الجزء الأول من اللعبة وكانت الرسوم رائعة وخصوصا على المعالجات رباعية النواة

  3. gaith يقول

    اللعبة عندها جرافيك عالي جدا وخفيفة بنفس الوقت احلا لعبة اون لاين بالنسبة الي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.