تحديث هائل قادم إلى أندرويد: تطبيقات أندرويد ستصبح أسرع بثلاث مرات وأقل استهلاكاً للبطارية

كشفت مجموعة Myriad السويسرية أحد أعضاء تحالف الـ OHA عن آلة افتراضية جديدة Virtual Machine ذات أداء عالي اسمها Dalvik Turbo والتي ستستبدل الآلة الافتراضية الحالية لأندرويد Dalvik. وتقول الشركة عن Dalvik Turbo:

ستضاعف Dalvik Turbo سرعة تشغيل البرامج ثلاث مرات – مما يسمح لمصنعي الأجهزة وشركات التشغيل بتقديم تجربة استخدام أسلس وتطبيقات أكثر تعقيداً لأجهزة أندرويد, في نفس الوقت الذي تقدم فيها تحسينات كبيرة على عمر البطارية وذلك عند تشغيل المهام التي تستهلك الكثير من مصادر النظام. كما ستمكّن المطورين بالاستفادة القصوى مما يقدمه أندرويد, مما يسمح لهم بإبداع ألعاب تقدم رسوميات أكثر تطوراً وتعقيداً مع المحافظة على توافقية كاملة مع البرمجيات الحالية.

في الواقع هذا خبر ممتاز لمنصة الأندرويد, والأكثر روعة هو توافق هذه الألة الافتراضية الجديدة مع جميع تطبيقات أندرويد الحالية, أي أنها ستتاح لجميع أجهزة ونسخ أندرويد حتى لأقدم الأجهزة مثل HTC G1. كما أنها ستساهم في زيادة عمر البطارية أي أن مضاعفة السرعة لثلاث مرات لن يؤثر سلباً على عمر البطارية بل على العكس. كما أن التوافقية مع جميع البرمجيات الحالية تعني أننا يمكن أن نرى هذا التحديث قريباً جداً.

ستعلن الشركة رسمياً عن هذا الحدث خلال مشاركتها في مؤتمر Mobile World الذي سيقام في برشلونة من 15 إلى 18 هذا الشهر (شباط/فبراير).

(المصدر: DroidDog – عن طريق: Engadget)

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. moha يقول

    احلى ما في الاندرويد كل يوم يفرحوك بخبر احلى من اللي قبلو

  2. الاسير يقول

    عقبال ما يتم طرحة في الوطن العربي بشكل رسمي مع الدعم للغة العربية من جوجل

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.