أردرويد

روم سيانوجين 10.1 قادمة إلى هاتف جالاكسي إس 4

SamsungGalaxyS4CM-660x1173

هناك اعتقاد انتشر عن طريق الخطأ، يقول بأن الفريق المطور لروم CyanogenMod الأشهر في عالم أندرويد، لن يدعم هاتف Samsung Galaxy S4. مصدر هذا الاعتقاد الخاطىء هو أن فريق Team Hacksung وهو أحد الفرق العديدة التي تقوم بتعديل رومات سيانوجين وإنتاج روماتها الخاصة، ذكروا بأنهم قد لا يقوموا بتطوير نسخة من الروم الخاصة بهم للهاتف.

انتشر هذا الاعتقاد رغم أن مطوري سيانوجين أنفسهم لم يذكروا شيئًا رسميًا حول دعم الهاتف من عدمه. لكن المطور الرئيسي للروم Steve Kondik نشر اليوم ضمن صفحته على +Google صورة تُظهر الروم وهي تعمل على هاتف SGH-M919 وهو النسخة الخاصة بشركة T-Mobile الأمريكية من هاتف Galaxy S4.

لم يحدد Kondik موعدًا لتوفر الروم، لكن مجرد نشر الصورة يعني بأن العمل بدأ عليها وقد نرى الإصدار الليلي (الإصدار التجريبي المبكر) الأول منها خلال فترة قريبة. إذًا، روم CyanogenMod قادمة إلى Galaxy S4، وقد بات الأمر مؤكدًا الآن، وفي الحقيقة لا يوجد سبب يدعو الفريق المطوّر لها لعدم دعم هاتف هو من أبرز الهواتف لهذا العام.

[Steve Kondik+]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • استاذ انس نريد موضوع عن الرووت والروم وكيفية الاستفادة من صلاحيات الرووت وايه هو الروم وفاءدته ……………..وايه الاضرار اللي تترتب علي صلاحيات الرووت؟………..

  • السلام عليكم

    بعد ما كنت مولع بروم سيانوجين على الجالكسي نوت ٢ وقمت ببيعه وأقتنيت جالكسي س٤
    أتاني الإحباط لعدم دعم سيانوجين للجالكسي س٤
    ولكن الأن حظينا ببعض الأمل لتجربت روم سيانوجين على الجلكسي س٤
    مبروك مقدماً لمحبي روم سيانوجي

%d bloggers like this: