أردرويد

لعبة Cut The Rope: Time Travel تصل إلى متجر غوغل بلاي

Cut the Rope Time Travel header

قبل أيام قليلة تحدثنا عن اقتراب موعد إطلاق لعبة Cut The Rope الشعبية والشهيرة، واليوم أصدرت شركة ZeptoLab إصدارها الجديد رسميًا والذي يحمل اسم Cut The Rope: Time Travel.

الإصدار الجديد واضح من اسمه “السفر عبر الزمن” وبالتالي سنشاهد الكائن الأخضر Om Nom بأشكال متعدة، منها ملابس الفايكينج وملابس فراعنة مصر، وما إلى ذلك من أشكال متعددة. أما من حديث أسلوب اللعب فهو لم يختلف كثيرًا، فما زال عليك إيصال قطعة الحلوى لهذا الكائن، إلّا أن العوائق قد تختلف وتسافر عبر الزمن، بالإضافة إلى أمر جديد يزيد الصعوبة أضعاف، وهو سفر الضفدع عبر الزمن داخل المرحلة نفسها!

فإنك ستشاهد في مرحلة واحدة أكثر من كائن، وقد يختفي أحدهم ليظهر الآخر، وعليك إطعامهم جميعًا، وليس كما كان الأمر سابقًا. كما تقدم اللعبة 6 حلقات للعب، وتحمل كلٍ منها مسميات حقب زمنية شهيرة أمثال: القرون الوسطى، عصر النهضة، سفينة القراصنة، مصر القديمة، العصر الحجري، واليونان القديمة.

اللعبة موجودة بنسختين، الأولى مجانية وهي متوفرة على متجر غوغل بلاي أو عبر الويدجيت أدناه.

[pb-app-box pname=’com.zeptolab.timetravel.free.google’ theme=’light’ lang=’ar’]

أما النسخة الثانية فهي النسخة المدفوعة والمصممة بدقة HD لتبدو أكثر جمالًا واحترافية على الأجهزة عالية الدقة، وهي متوفرة على متجر غوغل بلاي مقابل 0.99 دولار أمريكي.

[pb-app-box pname=’com.zeptolab.timetravel.paid.google’ theme=’light’ lang=’ar’] [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=aEWputinvRA[/youtube]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • برأيي تتميز ألعاب زيبتو لاب إنها مميزة من حيث التصميم والحركة وعدمها لأغلب الأجهزة ولكن المشكلة هي ان المراحل في كل لعبة قليلة نسبياً ويمكن انهاء اللعبة في يوم واحد او يومين

  • هههههههه لعبة حلوة كتير .. ختمت كافة المراحل بنصف ساعه ههههههههههه

  • انا احب العاب هذة الشركة كثيرا انها رائعة خصوصة بلعب الكائن الاخضر هذة

%d bloggers like this: