أردرويد

اقتراب موعد إطلاق لعبة Cut the Rope: Time Travel (فيديو)

Cut the Rope Time Travel

مضى وقتٌ طويل منذ أن أطلقت شركة ZeptoLab إصدارها الثاني من اللعبة الشهيرة Cut the Rope، والذي قامت مؤخرًا بإطلاق مراحل جديدة له، إلا أن هذا لن يكفي مدمني هذه اللعبة وعشاقها.

اليوم، انتشر فيديو جديد يُعتقد أنه صادر عن الشركة المطورة؛ إلا أنه غير موجود داخل قناتها على يوتيوب، والذي يبدو مقدمة للإصدار الجديد من هذه اللعبة تحت اسم Cut the Rope: Time Travel “السفر عبر الزمن”، وكانت الشركة قد ألمحت إلى ذلك عن طريق نشر الصورة في الأعلى عبر حسابها على فيسبوك.

لمن لا يعرف اللعبة؛ ولا أعتقد ذلك! فإن أحداثها تدور حول كائن أخضر يحب الحلوى اسمه Om Nom يشبه بشكله الضفدع، والهدف منها هو إيصال قطعة الحلوى التي تتدلى من الحبل إلى فم الضفدع، وذلك عن طريق قطع الحبل كي تسقط الحلوى مع وجود عوائق وصعوبات عديدة.

هذا ما كانت تحمله المراحل والإصدارات السابقة على الأقل، إلا أنه من غير المعروف ما الذي سيجلبه الجزء الجديد من إمكانيات وحركات وانتقالٍ عبر الزمن، ولكن سيبقى الهدف واحد كما يُوضح الفيديو التالي الذي يُطلب من خلاله إيجاد النجمة المخفية أيضًا:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=FdLleJkOaTw[/youtube]

للأسف ليس هناك معلومات عن التاريخ أو السعر الذي ستتوفر به اللعبة، إلا أننا نتوقع أن تصل لنظامي أندرويد و iOS في وقتٍ قريب. هل أنت متشوق لاجتياز مراحل الإصدار الجديد، أم أنك بانتظار ألعاب أخرى؟ دعنا نعرف ذلك من خلال التعليقات.

[Android Central]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: