سارع بالحصول على مجموعة كبيرة من الكورسات مجاناً لفترة محدودة

مقالة اليوم سريعة سأتحدث لكم فيها عن أكاديمية BitDegree التي تطرح الآن ولفترة محدودة جداً (6 أيام فقط) مجموعة كبيرة جداً من الكورسات المدفوعة بشكل مجاني تماماً.

تتميز هذه الأكاديمية بتنوع كورساتها التقنية والتي تغطي مواضيع متعلقة بالتقنية وما حولها من تسويق و تعدين عملات إضافة إلى البرمجة وصناعة الألعاب والبرامج و الكثير الكثير من الأمور الشيقة التي أثارت اهتمامي بشكل كبير.

للاستفادة من فترة الحسم ماعليك سوى إنشاء حساب مجاني، ومن ثم تصفح مكتبة الكورسات والتي ستجد فيها ما “لذ وطاب” من الكورسات إن صح التعبير و ستبقى هذه الكورسات في حسابك بعد انتهاء فترة الحسم لتصل إليها في أي وقت دون أي قيود إضافة إلى قدرة الوصول إليها من الهواتف المحمولة أيضاً وهو أمر ممتاز بالنسبة لي.

ما أعجبني أيضاً هو توافر العديد من الكورسات المطولة والتي قد تصل فيديوهاتها إلى 40 فيديو أو أكثر وبعضها الآخر قد يكون قصير بمعدل ساعة إلى ساعتين للكورس كاملاً وهذا الأمر سيناسب الجميع.

أنصحكم بالذهاب والتسجيل فوراً على الموقع وإضافة ما تشاؤون من الكورسات وذلك لتصفحها لاحقاً والاستفادة من العطلة الصيفية قدر الإمكان لتعلم أشياء جديدة.

رابط الموقع: https://www.bitdegree.org

أخبروني رأيكم هل تجدون هكذا مواقع مفيدة للتعلم أم تفضلون التعلم بشكل مباشر وتقليدي؟

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. HASSAN يقول

    شكراً دينا، يوجد عدد من الكورسات المهمة ولكن يبدو أن الموقع في المرحلة التجريبية، وعلى الرغم من أهمية الكورسات الموجودة إلا أنها ليست بجودة الكورسات الموجودة على المنصات المعروفة مثل كورسيرا ويوديمي أو ليندا وغيرها…
    شكراً لأردرويد.

    1. دينا غازي يقول

      هذا الأمر مؤكد،بالنسبة لأكاديمية جديدة مثل هذه فجودة الكورسات لن تكون بجودة منصات كورسيرا و edx وغيرها إلا أنني وجدت أن التنوع في مواضيع الكورسات وسهولة عرضها أمر محفز على نشر هكذا مقال كي يستفيد الجميع من هذه الفترة المجانية.
      لدي هواية في تجميع مصادر الكورسات وتحميلها على حاسوبي 🙂

  2. bouabdallah يقول

    شُكرا أختي دينا، لكن هذه الكورسات لا تناسب شخص يعرف لغة واحدة فقط 😞😀
    أتمنى أن تضيفي دورات باللغة العربية في المستقبل 🌹

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.