أردرويد

هاتف HTC القادم سيحمل شاشة بكثافة 480 بيكسل في الإنش [إشاعة]

ظهرت اليوم معلومات مسربة جديدة عن هاتف إتش تي سي القادم الذي يحمل شاشة بقياس 5 إنش، والذي تسرب لنا سابقاً عدة مرات. تسريبات اليوم تقول بأن المعلومات أصبحت (مؤكدة) حول حمل الهاتف لشاشة بالوضوح الكامل Full HD أي بدقة 1080p وهذا يعني بأن كثافة الشاشة ستصل إلى 480 بيكسل في الإنش بالتمام والكمال. باختصار، لو صح الخبر فالشاشة ستكون مذهلة بجميع المقاييس.

المعلومة الثانية هي أن الهاتف سيحمل إسم HTC DIx اختصاراً لـ HTC Droid Incredible X، وسيُطرح على شبكة Verizon الأمريكية، وهذا يعني أننا قد لا نرى نسخة عالمياً قريباً من الجهاز إلا في حال كشفت الشركة عن نسخة GSM لبقية أنحاء العالم بالتزامن مع كشفها عن نسخة الولايات المتحدة.

المعلومات الأخرى تشير إلى معالج رباعي النواة Snapdragon S4 مع 1.5 غيغابايت من ذاكرة RAM (التسريبات السابقة تحدثت عن 2 غيغابايت) و16 غيغابايت من المساحة الداخلية مع ضوء ثاني للتنبيه في الجهة الخلفية. كما لن يتضمن الجهاز إمكانية توسيع الذاكرة أو إزالة البطارية، ورغم أنه أيمتلك شاشة كبيرة لكنه لن يقدم دعماً لقلم خاص على غرار قلم S Pen الخاص بسامسونج.

يُذكر أن التسريبات السابقة أشارت إلى شاشة بدقة 1080×1794 تعطي 418 بيكسل في الإنش ومعالج ثنائي وليس رباعي النواة. لهذا ما زالت الأنباء متضاربة وعلينا انتظار يوم الأربعاء القادم (19 أيلول/سبتمبر) حيث ستقيم الشركة حدثاً نتوقع أن يتم الكشف فيه عن الجهاز.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

12 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: