مايكروسوفت تطرح لأجهزة أندرويد تطبيقًا للطقس لكنه عديم الفائدة تقريبًا!

Screenshot at Jul 11 08-04-07 pm

ماهو متوسط درجة الحرارة في الهند خلال شهر أكتوبر القادم؟ ماهو عدد الأيام الماطرة أو المشمسة في نفس الشهر؟ هذه هي الأسئلة التي يساعدك تطبيق Climatology الجديد من مايكروسوفت في الإجابة عليها. المشكلة هي أن التطبيق لا يقدم أية ميزات أخرى أو معلومات أخرى من التي تعثر عليها في تطبيقات الطقس عادةً.

يساعدك التطبيق في معرفة ثلاث معلومات فقط، هي متوسط الحرارة ومتوسط الأمطار والأيام المشمسة، في أي بلد في العالم. عند فتح التطبيق لا يقوم حتى بتحديد موقعك عبر الـ GPS ومعرفة مكانك، بل يقوم لسبب ما وبشكل افتراضي بإظهار حالة الطقس في الهند خلال أكتوبر القادم وتحتاج إلى إزاحة الخريطة إلى بلدك لمعرفة تلك المعلومات.

لا توجد أية ميزات أخرى، لا تستطيع معرفة حالة الطقس في ساعة أو يوم معين، لكن إن كنت ترغب بمعرفة الحالة العامّة للطقس في شهر معين وفي مدينة معينة، دون الدخول في تفاصيل، فربما قد ترغب بتحميل التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=’net.cloudapp.fetchclimate.climatology’ name=’Climatology’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. محمد يقول

    مايكروسوفت اصبحت عاله على نفسها فلا جديد لها منذ سنوات كل ماتقوم به اصبح باهت لا فائده منه كل منافسينها تخطوها او سيتخطونها تقريبا، عليها خلق نفسها من جديد.

  2. Hamza Salam يقول

    بالعكس البرنامج فكرته حلوة و عجبتني ليس مثل برامج الطقس الاعتيادية

  3. Ahmad Alkhalili يقول

    جانبك الصواب أخي أنس ، البرنامج للمناخ climate و ليس للطقس weather !

  4. yani يقول

    البرنامج واضح انو لرصد تغيرات مناخ على فترة زمنية وليس برنامج اخباري عن الطقس واحواله اي انه موجه لفئة محددة وليس للمستخدم العادي الي يهتم بطقس اليوم أظن ان هدفه احصائي

  5. Hashim يقول

    يبدو ان صاحب الموقع لم يفهم طبيعة البرنامج بعد فالبرنامج ليس برنامج طقس

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.