تحديث جديد لمتصفح Chrome Beta يجلب ترجمة غوغل وإدارة حجم البيانات المتبادلة والمزيد

chrome beta 27

بعد يوم واحد من نقل ميزاته إلى النسخة الرسمية من متصفح Google Chrome، أطلقت غوغل تحديثها الجديد للنسخة التجريبية من متصفحها الشهير، لتجلب ميزات مهمة ومفيدة بالفعل، أهمها هو إدخال ترجمة غوغل للمتصفح، فقد أصبح بإمكانك عن طريق النسخة التجريبية أن تقوم بترجمة صفحات الويب كاملةً وعلى الفور إلى اللغة التي تريدها.

كما أضافت غوغل ميزة أعتقد أنها مهمة للكثير وهي إمكانية وضع حد لاستهلاك البيانات عن طريق المتصفح، وذلك عن طريق إعدادات المتصفح. وتفيد هذه الميزة مستخدمي اتصالات الإنترنت عبر شرائح الجيل الثالث 3G، حيث أصبح بإمكانهم تحديد الحد الأعلى لكمية البيانات التي يُسمح للتصفح باستخدامها.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أتاحت غوغل خيارًا جديدًا لدعم وضعية ملء الشاشة على الحواسب اللوحية، وهي ما كانت قد دعمته في النسخة الرسمية قبل يومين ولكن للهواتف فقط، كما أضافت صفحات خطأ مناسبة للأجهزة المحمولة.

النسخة الجديدة من Chrome Beta متوفرة على متجر غوغل بلاي مجانًا، أو عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’com.chrome.beta’ theme=’light’ lang=’ar’]

إقرأ المزيد عن

مصنف في

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 6 ضع تعليقك

عماد يقول:

انا لسا مش مستوعب الموضوع..!!!!
شو الفرق بين متصفح Chrome و Chrome Beta ؟؟؟!!!! وهما نفس النسخة ولا نسختين؟؟

عبدالله الحراكي يقول:

+1 الرجاء حدا يشرح لنا

نسختين كل واحدة مستقلة بحد ذاتها ويمكن تثبيتها بشكلٍ منفصل على الهاتف، والنسخة التجريبية تقوم غوغل من خلالها باختبار ميزات جديدة، لتقوم باكتشاف مشاكلها وثغراتها وتقوم بتعديلها وتطرحها بشكلٍ رسمي للنسخة الأساسية. هذا ما يحدث ببساطة.

عماد يقول:

كل الشكر والتقدير لك أستاذ عمر على هذا الشرح الرائع ببساطته وهذا يعني أن من يريد تجربة جديد المتصفح أولاً بأول عليه بـ Chrome Beta ولمن لا يريد أن يواجه أية مشاكل في المتصفح فالنسخة الرسمية خير بديل

abd alrahim يقول:

لاكن ظهرت فيه مشاكل وهي ان الانتقال بين الصفحات اصبح مقلوب من اليمين الى اليسار وايضاً اغلاق الصفحه مقلوب ،
وفيه مشكلة من قبل وهي عدم عرض بعض الصفح العربيه بشكل صحيح ، لاكن فيه الميزات الجديدة ومنها فتح علامة تبويب اسرع عبر الزر الجديد في اعلا اليسار، والبقية مذكورة في الاعلا .

Nikola يقول:

يرجى من الاخوة الاعزاء شرح لماذا لا يمكنني تحميل البرنامج من الماركت في بلدي انا اسكن في بيلاروسبا وحين ضغطي على البرنامج يخبرني بانه لايمكن تحمله لديك وانا لدي غالاكسي اس3 ؟؟؟؟؟

ان الموقع ممتاز فنياً وتقنياً والخط جميل في حال عرضه على الكمبيوتر لكن في الهواتف والتابلت في عملي احاول متابعة الاخبار لديكم لكن الحروف تنفصل ولا يمكن قراءة المواضيع هل هو خلل لدي او الخط غير متوفر في هاتفي او التابلت وشكراً والى الامام.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *