تطبيق ChatON يتجاوز حاجز 100 مليون مشترك

ChatON Header

إن كنت أحد مستخدمي أجهزة سامسونج، لابد وأن شاهدت ولو لمرة واحدة تطبيق التراسل ChatON المُنصب مسبقًا على معظم أجهزة هذه الشركة، كونه التطبيق الخاص بها والذي تعمل على تطويره منذ أواخر عام 2011 وحتى الآن.

اليوم أعلنت سامسونج أن عدد مشتركي هذا التطبيق قد تجاوز 100 مليون مشترك، حيث تضاعف العدد منذ شهر أيار/مايو الماضي، أي استطاعت الخدمة الحصول على 50 مليون مشترك جديد خلال أربعة أشهر فقط، فيما تطلب الأمر أكثر من سنة للحصول على أول 50 مليون مشترك، وبالتالي فإن الخدمة تلاقي رواجًا أكثر من السابق، وبالتأكيد سامسونج سعيدة بذلك.

وعلى الرغم من أن تطبيق الدردشة والتراسل ChatON يأتي مثبت بشكلٍ مسبق على هواتف شركة سامسونج؛ وهذا ما يعطيه دفعة قوية لكثرة مبيعات سامسونج، إلا أنه يمكن كذلك الحصول عليه مهما كان جهازك، وهو متوفر للعديد من أنظمة التشغيل الأخرى ولا يقتصر على أندرويد فقط.

ChatON

ويتوفر تطبيق ChatON في 237 بلدًا مختلفًا حول العالم وبـ 63 لغة، حيث تقول سامسونج إن الخدمة حققت نموًا مطردًا في العديد من الدول، مثل الهند، والصين، والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى أوروبا والشرق الأوسط.

إن لم يسبق لك وقمت بتجربة ChatON، فليس من المشكلة إعطاء فرصة له، فهو لا يختلف كثيرًا عن ما يقدمه تطبيق واتساب وبعض التطبيقات المشابهة الأخرى، كما يقدم ميزات فريدة وجميلة أيضًا. ويمكنك الحصول على التطبيق عن طريق متجر غوغل بلاي مجانًا.

[pb-app-box pname=”com.sec.chaton” theme=”light” lang=”ar”]

[Samsung]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. Mr. Nice يقول

    التطبيق رائع جداً ، لكن شعبيته عندنا ضعيفة جداً ، وفيه مميزات لا تخطر على بال أحد ، أترك لكم التجربة ولكم الحكم على تعليقي هذا .

    1. Mr. Nice يقول

      لتجربة أفضل للتطبيق ، مع جميع الخصائص والمزايا ،قم بتجربته على جهاز جالاكسي S4

    2. ahmadalraii يقول

      بالفعل التطبيق هو الاغنى بالمميزات والامكانيات على صعيد جميع برامج المحادثات في اندرويد وخارج اندرويد يعني من رسوميات الى الكتابة بخط اليد و الرسائل المتحركة هذا غير امكانية ارسال ملفات عامة!!
      البرنامج رهيب و خارق وهنا ستأتي ال(ولكن) ..
      لاحظت ان البرنامج يحتاج الى اتصال على الاقل جيد ولا يتمتع بسرعة في التواصل على الاتصال الضعيف.. الامر الذي يتفوق فيه واتس اب..
      حاولت نشره بين اصدقائي ولكن واجهت صعوبات انه لا يدعم خبز الزنجبيل وانه كما اسلفت بطيئ على ال التصال الضعيف.. ولكني من دون شك لا زلت انصح به ولكن ان لا يكون برنامج المحادثة الرئيسي الى الآن على الاقل..

  2. واحد من الناس يقول

    استخدم التطبيق بكثرة على جهازي السامسونج اس3 وعلى وندوز فون (نوكيا لوميا)، وهو ما أجبر أصدقائي على استعماله، وهو تطبيق ممتاز ولا ينقصه شيء بالاخص على سامسونج. وهو متوفر للايفون كذلك، وفي كل أنظمة التشغيل بنفس المواصفات.

    أنصح بالتجربة بشدة.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.