Chameleon Launcher يتوفر لحواسب أندرويد اللوحية بـ 10 دولارات

أطلق القائمون على Chameleon Launcher النسخة النهائية من تطبيق اللانشر لحواسب أندرويد اللوحية الذي نال اهتمام الجميع منذ الكشف عنه للمرة الأولى قبل عدة أشهر. Chameleon هو تطبيق لانشر يقوم بتعديل الشاشات الرئيسية لنظام أندرويد على الحواسب اللوحية لكن بشكل مبتكر يعتمد بشكل أساسي على الويدجتس سواء تلك التي تأتي جاهزة مع اللانشر أو التي يقوم المطورون بكتابتها خصيصاً له.

وتعتمد فكرة اللانشر على تخصيص الشاشات الرئيسية للحاسب اللوحي بحيث تصبح كل شاشة متخصصة بعرض نوعية معينة من المعلومات (الويدجتس)، على سبيل المثال شاشة للأخبار والشبكات الاجتماعية، وأخرى للعمل، وأخرى للترفيه .. إلخ. بل وتستطيع إعداد اللانشر بحيث تظهر لك الشاشة المناسبة تلقائياً خلال ساعات محددة من النهار أو خلال موقعك. على سبيل المثال شاشة الأخبار والطقس صباحاً، وشاشة العمل أثناء ساعات تواجدك في المكتب دون الحاجة للتبديل بينها يدوياً. تستطيع الاطلاع على شرحنا الكامل الذي قدمناه سابقاً.

اليوم خرج Chameleon Launcher من مرحلة البيتا المحدودة وأصبح متوفراً بنسخته النهائية في متجر غوغل بلاي، هذا إن كنت مستعداً لدفع 10 دولار للحصول عليه. شاهد صور اللانشر والفيديو التالي لأخذ فكرة أفضل، وفي حال وجدت فكرته مقنعة فأعتقد بأنه يستحق المبلغ. شخصياً أرى بأن فكرة اللانشر ممتازة وتحقق للمستخدم أقصى استفادة ممكنة من شاشة الحاسب اللوحي الكبيرة وتوفر على المستخدم الكثير من التنقّل المتكرر بين التطبيقات المفتوحة لمتابعة الأخبار والشبكات الاجتماعية وغير ذلك. للمزيد أنظر صفحة التطبيق في غوغل بلاي.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=Y0sgqRYwPas[/youtube]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. جمال عبد الرحمن يقول

    جميل جدا
    يا ريت لو يكون في لانشر متله مجاني او يكون في صيغة apk

  2. السيد البوسعيدي يقول

    جميل جدا
    و مميز
    عمل مذهل من مطوري البرنامج
    مشكور على الخبر

  3. iGarni يقول

    اللانشر جميل لكن ينفع للذي يكون جهازة اللوحي على الحامل أغلب الوقت ..

  4. أحمد يقول

    والله شاركت معهم بموقع كيك ستارترز لإني شفت إنو الفكرة ممتازة ويستحق الدعم .. بس بعت تابليتي قبل ما تنزل النسخة البيتا :\

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.