أردرويد

شركة CAT تكشف عن هاتف مضاد للصدمات وبنظام جيلي بين

untitled

تعتزم شركة CAT المعروفة بتصنيعها معدّات البناء والأحذية المتينة توفير هاتفها الجديد والمضاد للصدمات تحت اسم CAT B15، والذي يُعتبر الجيل الثّاني من الهاتف السابق B10 الذي صدر العام الماضي.

وفقًا للشّركة فالجهاز يستطيع أن يتحمّل السقوط من نحو 1.8 متر، كما أنّه قادر على التحمّل تحت الماء بارتفاع 1 متر إلى نحو نصف ساعة. ويتحمّل العمل في درجات الحرارة القاسية التي تتراوح من درجة 20º مئوية تحت الصّفر إلى درجة 55º مئوية.

ويحمل الجهاز مواصفات منخفضة نوعًا ما، فشاشته بقياس 4 إنش بدقّة 800X480 بيكسل، بالإضافة إلى ذاكرة RAM بحجم 512 ميغابايت. كما أنّ الذّاكرة الدّاخلية للجهاز تأتي بسعة 4 غيغابايت مع إمكانية توسعتها عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية من نوع MicroSD، والكاميرا الخلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة VGA. ويعمل بمعالج ثنائي النّواة من صنع شركة MediaTek بسرعة 1 غيغاهرتز، وبطّارية بسعة 2000 ميلي أمبير.

ويعمل الهاتف بنظام أندريد 4.1 المعروف باسم جيلي بين، ويُتوقّع وصوله الأسواق في شهر آذار/مارس القادم بسعر يتراوح بين 300 و330 يورو (390 و 431 دولار أمريكي)

يُشار إلى أنّ سامسونج كانت قد طرحت جهازًا مماثلًا باسم Galaxy XCover 2 والذي يتميّز كذلك بمقاومة الماء والغبار ويعمل بنظام أندرويد 4.1 أيضًا.

[AndroidAuthority]

أنس أفدار

من مواليد دمشق، من مقيمي الرياض، خرّيج إدارة أعمال. ومهتم بكل شي :)
حسابي على تويتر:http://goo.gl/Alxi0 وحسابي على غوغل+: http://goo.gl/Bvd7V

14 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: