تطبيق Carbon for Twitter يحصل على تحديث يضيف ميزات جديدة مع بعض التحسينات

Carbon for Twitter

حصل تطبيق Carbon for Twitter، الذي يعتبر واحدًا من تطبيقات تويتر التي حصلت على شهرة كبيرة، على تحديثٍ جديد يضيف بعض الميزات المهمة والتي كانت تنقصه، مع إجراء عدّة إصلاحات وتحسينات على الأداء العام للتطبيق واستقراره.

ومن الميزات الجديدة التي قدمها لنا التطبيق في تحديثه الجديد الذي يحمل الرقم 1.2.0، هي ويدجيت لطيفة بقياس 1×4 تقدم خيارات سريعة من أجل إرسال تغريدة أو صورة أو البحث وحتى فتح التطبيق بشكلٍ مباشر منها.

والأهم من هذه الويدجيت، أصبح التطبيق قادرًا على فتح صفحات بالإنترنت بشكلٍ داخلي دون الحاجة لمتصفح خارجي، وذلك بفضل المتصفح الذي تم دمجه مع التطبيق، حيث يمكن مشاهدة محتوى رابط موجود داخل تغريدة دون الحاجة لفتحه بواسطة أي متصفح آخر. كما أصبح بالإمكان تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب بشكلٍ مباشر، وكذلك معاينة مقاطع الفيديو التي تم مشاركتها عن طريق خدمة Vine.

ومن التغييرات الجديدة أيضًا، إمكانية حفظ الصور، مع أسلوب عرض جديد للصور، بالإضافة إلى إمكانية تحميل الصور على خدمة TwitPic، وكذلك عرض الصور ذات الصلة، مع خيار لتعطيل معاينة الصور والفيديو بشكلٍ مباشر من داخل التطبيق.

ومن التحسينات التي جاء بها التحديث إمكانية عرض المستخدمين في نتائج البحث، مع عدد من الخيارات الجديدة لتغيير حجم الخط، وكذلك إمكانية تحديد المدة التي يتم بها تحديث التطبيق لإرسال تنبيهات لتصبح ما بين 5 وحتى 120 دقيقة.

يمكن الحصول على التحديث الجديد لتطبيق Carbon for Twitter عن طريق متجر غوغل بلاي، أو بشكلٍ مباشر عن طريق مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=”com.dotsandlines.carbon” theme=”light” lang=”ar”]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. stamt25 يقول

    Ineed

  2. جالكسي ماستر يقول

    الله يعطيك العافية وجزاك الله خيرا

  3. abuomar يقول

    جهودكم جبارة ومشكورين جدا جدا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.