أردرويد

تطبيق Camera 2 الجديد يقدم الكثير من تأثيرات الصور والفيديو الرائعة

Camera 2

هناك الكثير من تطبيقات التصوير والفلاتر الخاصة بالصور على متجر غوغل بلاي، ومعظمها يقدم أنماط تعديل جاهزة للصور بأسلوب جميل وممتع، ولكن بعض هذه التطبيقات تتميز عن غيرها بوجود مرشحات مدروسة بشكلٍ جيد جدًا ليضيف على الصور المتعة والحيوية الكبيرة، ومن هذه التطبيقات تطبيق جديد يدعى Camera 2 من إنتاج الشركة المطورة للتطبيق الشهير Paper Camera.

تطبيق Camera 2 الجديد يملك العديد من التأثيرات المثيرة والنموذجية بالفعل، مما يضيف على صورك الكثير من الاحترافية حتى وإن كانت الصور عادية. حيث يوجد فلاتر تجعل صورك تبدو أنها ملتقطة في فترات زمنية قديمة وحسب الأعوام، وهناك فلاتر تجعل من الصور كوميدية، وأخرى تجعلها مشابهة لصور الخيال العلمي، والكثير من التأثيرات الأخرى.

ويدعم التطبيق إمكانية إضافة هذه المؤثرات على الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو، كما يملك واجهة مستخدم فائقة السلاسة. ويمكن اختيار التأثير أثناء محاولة التقاط الصورة ليُظهر التطبيق معاينة حيّة لما ستبدو عليه الصورة الناتجة بعد الالتقاط.

بالنسبة لتطبيق التأثيرات على الفيديو، فإن الأمر يتطلب أن تكون الأجهزة المستخدمة تملك معالجات حديثة، والتي هي موجودة في معظم الهواتف والحواسب اللوحية الجديدة، وذلك حسب ما أوضحت الشركة المطورة في وصف التطبيق. لذلك قد لا تعمل هذه الميزة مع الأجهزة التي تملك معالجات قديمة.

إن كنت تحب التصوير وتطبيق التأثيرات على الصور، فإن تطبيق Camera 2 سيكون مفيدًا لك بالتأكيد وقد يستحق دفع مبلغ 2.99 دولار أمريكي، وهو متوفر على متجر غوغل بلاي، ويتطلب نسخة أندرويد 4.0.3 وما فوق.

[pb-app-box pname=”com.dama.camera2″ theme=”light” lang=”ar”]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • يعطييكم ربي الصحه والعافيه هذا الموقع من افضل المواقع للاندرويد كل الشكر والتقدير القائمين على الموقع واتمنى لكم التوفيق والنجاح

  • شكراً لكم شبكة أردرويد

    مرت سنة منذ ان عرفت موقعكم .. وادخله يومياً منذ سنة

    يقدم دائماً الأخبار المهمة والجديدة

    يعطيكم العافية

%d bloggers like this: