تطبيق Calendar for Android Wear: تقويم أنيق لساعتك الذكية

بدأت ساعات Android Wear بالوصول إلى الأسواق وبدأت التطبيقات الخاصة بها بالوصول إلى متجر غوغل بلاي. إن كنت من الأصحاب المبكّرين لإحدى ساعتي Android Wear المتوفرتان حاليًا في السوق، وكنت تحتاج إلى تطبيق أنيق وعملي لتسجيل مواعيدك ومشاهدة أجندتك اليومية، فيجب أن تلقي نظرة على التطبيق الجديد Calendar for Android Wear.

Screenshot at Jul 14 10-53-49 pm

يقدم التطبيق تصميمًا خاصًا بعرض أجندتك اليومية والشهرية من خلال شاشة ساعتك الذكية، ويتيح لك إضافة الأحداث والمواعيد والاختيار بين مجموعة مختلفة من ألوان التطبيق لعرض الواجهة باللون الذي تحب. التطبيق يتوفر بنسخة مجانية لكنها محدودة بعرض الأجندة الشهرية فقط، وستحتاج إلى دفع حوالي دولارين لتفعيل العرض اليومي والأجندة اليومية المفصّلة.

بالتأكيد، ستشهد الأسابيع القادمة ظهور المزيد من التطبيقات الأخرى لساعات Android Wear سواء كانت من هذا النوع أو من أنواع أخرى. حاليًا تستطيع تحميل هذا التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=’com.kodeglam.calendarwear’ name=’Calendar for Android Wear’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 13 ضع تعليقك

عامر يقول:

يعني الحين كلشي تطبيقات عالهاتف بينزل منها نسخة مصغرة عالساعة شو هالهبل هاد الساعات لازم يكون المبدأ تبعها مختلف جذريا عن الهاتف لا نريد هاتف ذكي في اليد نريد ساعة (ذكية) بعدا اخ انس لم تشير الى الخبر اللي كشف عن مشكلة بساعة سامسونغ بالشاحن اللي يبطل يركب عالساعة بعد اسبوعين استعمال و تبطل تشحن 🙂

ابوخليل يقول:

كيف احمل برامج الاندرويد

ابوخليل يقول:

اشيد بكل البزامج التي تقدموها من تقنية عالية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *