شركة Any.Do تطلق تطبيق المفكرة المميز Cal

com-

أطلقت الشركة المطورة لتطبيق إدارة المهام الشهير Any.Do تطبيقها الجديد الذي يتّسم بنفس القدر من الاحترافية والجاذبية وهو تطبيق المفكرة Cal. هذا التطبيق الذي كان متوفرًا منذ فترة على iOS لكنه رغم التأخير وصل الآن إلى أندرويد بشكل أجمل وميزات أكثر.

يتميز التطبيق بشكل رئيسي بتصميمه المُبدع والمختلف عن معظم تطبيقات المفكرة الأخرى، مع المحافظة على تجربة استخدام سهلة وعملية. بحسب المطورين، يقوم التطبيق ببث الحياة في مواعيدك من خلال ربطها بشكل ذكي مع الخرائط وجهات الاتصال والتطبيقات والشبكات الاجتماعية.

يقوم التطبيق بالارتباط مع مفكراتك الحالية مثل مفكرة غوغل وآوتلوك وياهو وغيرها كما يقدم ويدجت جذابة وعملية ويسهل عملية تنظيم المواعيد والمهام من خلال ارتباطه مع تطبيق Any.Do، كل ذلك من خلال حركات مُبتكرة وعملية. ومن الغني عن الذكر بأن التطبيق يقدم واجهات ممتازة على الحواسب اللوحية.

الفيديو التالي يستعرض بعض ميزات التطبيق:

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=uIgW719D4AQ[/youtube]

تستطيع تحميل التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة APK.

[pb-app-box pname=”com.anydo.cal” theme=”light” lang=”ar”]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 10
  1. عـــمــــرو يقول

    هذا التطبيق الذي كان متوفرًا منذ فترة على iOS ؟؟!!

    كالعادة .. لا جديد .. لطالما كانت ابل سباقة بمعظم التطبيقات :\

    1. ابواسيد يقول

      وش دخل ابل في الموضوع..ابل ما صلحت البرنامج ..تخلف في بعص عقول العرب عندما تتزل اي شركه برنامج على ابل اولا فيمون الثناء على ابل..اين العقل..
      هناك كثير من البرامج والالعاب موجودة في الاندرويد ..وهذا بسبب المطورين للبرامج

      1. عـــمــــرو يقول

        اقصد يا ابو لسان طويل ان الشركات دائماً ما تفضل ابل على اندرويد !!

        ينجح البرنامج فتاتى به لاندرويد !

  2. iGarni يقول

    دائماً التطبيقات الإسرائيلية أو المجانية وبدون إعلانات/الشراء داخل التطبيق تقلقني. من أين يكون المال لدعم تطبيقهم ؟؟؟؟

    1. HASSAN يقول

      بعض التطبيقات (مثل هذه المفكرة) لا تحتاج الى تكاليف تشغيل بعد اطلاقها ولهذا يقوم المطور باتباع اسلوب تسويقي وهو تقديم التطبيق بشكل مجاني وبدون اعلانات لفترة من الزمن ربما تمتد من سنة الى سنتين، حتى يلاقي التطبيق الانتشار المطلوب وربما حينها يتم الاستحواذ عليه بملايين الدولارات أو يصدر حينها نسخة Pro مدفوعة بميزات اضافية بعد أن يكون قد ضمن شريحة مستخدمين كبيرة تعرف تطبيقة وأعجبت به ومستعدة للدفع مقابل نسخة Pro

      التطبيقات المجانية المقلقة هي تلك التطبيقات التي تحتاج الى سيرفرات تشغيل وتكاليف تشغيل مرتفعة مثل تطبيقات المحادثة واتحدث هنا عن التطبيق المشبوه (Viber)

      1. iGarni يقول

        تطبيق Viber من الطبيعي أن يكون لديه متطلب أساسي لتشغيل التطبيق وهنا عين الشك ومنذ فترة طويلة وهو محذوف من جهازي القديم ولم أفكر بتثبيته في جهازي الجديد، أقصد هنا المشاكل في التطبيق وتحديثاته ومواكبة التصميم على المنصات. وإذا توقعنا أنه لا يتطلب الجهد الكبير في التحديثات، فهذا الكلام إن كان التطبيق منشئ من مجتمع كبداية روم سيانوجن مود حتى أصبحت شركة لها رأس مال وهكذا. لكن تطبيق Any.do تم عمله وهو تحت شركة. التطبيق الآن أكمل عامه الثاني منذ أول إصدار للتطبيق حيث بدء في ٢٠١٢/١١ وهو مازال مجاني ويواكب التحديثات والتطورات كما سبق وذكرت.

  3. Ahmed Moustafa يقول

    التطبيق ممتاذ و افضل من تطبيق Any.do من حيث الشكل و التنظيم بس المشكلة التي واجهتني انني بعد وضع جدول مواعيدي لا استطيع ان اجعل التطبيق ينبهني بشكل يومي مثل Any.do كان يسهل علي هذا الامر فارجو المساعدة من اهل الخبرة المساعدة و شكرا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.