غوغل تستحوذ على الشركة المُطورة لتطبيق Bump

bump-wide

أعلنت شركة Bump Technologies المُطورة لتطبيق Bump لمُشاركة البيانات بين الأجهزة المحمولة، عن إنضمام فريقها إلى فريق عمل شركة غوغل، وذلك حسب ما ورد على مدونة الشركة الرسمية.

ويوفر تطبيق Bump إمكانية نقل الملفات ومعلومات الإتصال بين هاتفين محمولين عن طريق تشغيل التطبيق في كلا الجهازين، ثم نقرهما ببعض لإنشاء الاتصال، واختيار البيانات المطلوب نقلها من جهاز إلى آخر فيما يشبه تقنية الاتصال قريب المدى NFC بعض الشيء.

هذا وتمتلك الشركة أيضًا تطبيقًا آخر يحمل اسم Flock، والذي يؤمن إمكانية إنشاء ألبومات للصور يُمكن مُشاركتها مع الأصدقاء، وهو متوفر على الأجهزة العاملة بأنظمة تشغيل أندرويد و iOS.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة Bump، ديفيد لايب، إلى سعادة كامل فريق عمل الشركة بالإنضمام إلى غوغل، كما أكد أن تطبيقي Bump و Flock لن يتوقفا عن العمل بعد هذا الاستحواذ.

ويُشار إلى أن تطبيق Bump متوفر على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، كما يُمكن استخدامه بغرض نقل الملفات ما بين الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

يبدو أن غوغل تخطط للاستفادة من ميزات الشركة الموجودة ضمن تطبيقاتها، وربما نشاهد ميزات تطبيق Bump متوفرة ضمن نسخ أندرويد القادمة بشكلٍ افتراضي، أو قد يكون لغوغل أهداف أخرى وراء هذا الاستحواذ. على أي حال، المهم بالنسبة لمستخدمي التطبيق أنهم لن يتخلوا عنه وسيبقى متوفرًا وسيحصل على المزيد من التحديثات حسب وعود الشركة.

[pb-app-box pname=”com.bumptech.bumpga” theme=”light” lang=”ar”]

[Bump]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 12
  1. Ali يقول

    شيء متوقع من شركة تهدف إلى تبسيط الأمور على عملائها على الشركات الأخرى التي تهدف التعقيد و الانغلاق

  2. طاهر يقول

    طيب كم تكلفة الاستحواذ ؟؟
    غريبة ماذكرتوا هالشي

    1. thug gaamede يقول

      30 مليون دولار

  3. خالد يقول

    super bream كفاني الحاجة لاستخدام غيره من التطبيقات

    مشكلته انه لا يدعم كافة الاجهزة لكنه سرعة نقله للبياناته و سهولته ستذهلك

    تعرفت عليه من خلال اردرويد

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.