لعبة Brothers in Arms 3 متوفرة الآن لأندرويد بدعم اللغة العربية

brothers-in-arms

أعلنت شركة Gameloft عن إطلاقها للعبة Brothers in Arms 3 أو (أبناء الحرب) كما أطلقت عليها الشركة باللغة العربية، حيث أصبحت متوفرة للتحميل مجانًا في متجر غوغل بلاي.

تُحاكي اللعبة التي تتميز برسوميات مُبهرة أجواء معارك الحرب العالمية الثانية، حيث توفّر ميزات تصويب وأسلحة فتّاكة جديدة. ويأخذ اللاعب في هذه اللعبة شخصية المُلازم “رايت” الذي ينطلق في رحلة مثيرة لمحو آثار الغزو النورماندي الذي سبب الدمار والهلاك. وستكون مهمتك في هذه اللعبة قيادة فريق من المُقاتلين، أو (الإخوة) بحسب مُصطلحات اللعبة واستخدام قدراتهم الخاصة لتنتصر بالمعركة. كما تتيح اللعبة ترقية الأسلحة وتطوير مهارات الجنود.

يمتلك الإخوة قدرات متنوعة مثل الضربات الجوية، المولوتوف، الانفجار الصاروخي وغير ذلك، وأنواع مُختلفة من المهام مثل الهجوم والقنص والحصار والتخفّي. مع تقدّمك في اللعبة ستتمكن من فتح قفل حلفاء جدد وترقيتهم كي يُصبحوا جنودًا متمرّسين.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=uMo4UDdGUSo[/youtube]

كما يُمكنك فتح سلاحك المُفضّل وتطوير الأسلحة من حيث مُعدّل إطلاق النار وسرعة إعادة تحميل الذخيرة، واستخدام أسلحة تجريبية جديدة مثل الرصاص الثلاثي أو اللامحدود والتصويب الإلكتروني وغيرها.

تتيح اللعبة مؤثرات بصرية متقدمة وأجواء خارجية وداخلية رائعة وتغيّرات جوّية واقعية. بالإضافة إلى ذلك تُقدّم اللعبة فعاليات محدودة الزمن مثل مهام عليك تنفيذها خلال فترة معيّنة كي تحصل على جوائز.

اللعبة متوفرة مجانًا في متجر غوغل بلاي لكنك قد تحتاج إلى شراء بعض العناصر المدفوعة لتطوير الشخصيات والأسلحة.

[pb-app-box pname=’com.gameloft.android.ANMP.GloftA3HM’ name=’Brothers in Arms® 3′ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. فهمي يقول

    ة

  2. عبدالله الحراكي يقول

    هل تحتوياللعبة على طور تشاركي ؟ co-op

  3. Abdelrahman Ryad يقول

    ازاي اشغلها علي هاتف نوكيا xl

  4. Abdelrahman Ryad يقول

    أنس المعراوي ازاي اشغلها علي هاتف نوكيا xl

  5. العاب سيارات يقول

    شكرااااااااااااااااااااااا

  6. الاول للبرامج يقول

    شكراااااااااااااااااااااا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.