BlueStacks يجلب أكثر من 750 ألف تطبيق أندرويد لأجهزة ماك

how-to-install-whats-app-on-a-mac

تحدثنا عن BlueStacks عدة مرات سابقًا، وهو التطبيق الذي يسمح لمستخدمي ويندوز بتشغيل تطبيقات أندرويد على حواسبهم الشخصية بسهولة كبيرة، وذلك من خلال تقديم طبقة محاكاة عملية وتتميز بالسرعة. وقد وقعت BlueStacks عدة اتفاقيات مع شركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر والحواسب اللوحية لإتاحته بشكل مثبت مسبقًا على أجهزتها.

اليوم أعلنت الشركة توفر BlueStacks بنسخة تجريبية (بيتا) لأصحاب أجهزة الماك من آبل، الذين بات بإمكانهم الاستمتاع بتشغيل تطبيقات أندرويد مباشرةً على أجهزتهم. التطبيق كان متوفرًا في السابق لأجهزة ماك بنسخة الألفا، لكنه لم يكن يدعم إلا مجموعة محدودة من التطبيقات، لكن بدءًا من اليوم قالت الشركة بأن التطبيق بات يدعم أكثر من 750 ألف تطبيق أندرويد، وهذا يعني الغالبية العظمى، إن لم يكن جميع تطبيقات أندرويد تقريبًا.

إن كان لديك جهاز ماك، وكنت ترغب بتجربة بعض تطبيقات أندرويد، أو استخدامها على جهازك، تستطيع تحميل النسخة التجريبية مجانًا من موقع BlueStacks.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. Ahmad Mayahi يقول

    ممتاز..
    يجري التحميل..

  2. iGarni يقول

    ممتاز ..

  3. mohamad hassab يقول

    ممتاز لدرجة ان
    ي شغلة whatsapp on pc

  4. rashed يقول

    البرنامج وين يتنزل وممكن شرح مفصل له

    هل يتنزل على الكمبيوتر ولا على الايفون

  5. محمد سعيد يقول

    عندى مشكلة واتمنى من الله ان تساعدنى فى حلها وهى ظهور تلك الرساله عند تفعيل برنامج WhatsApp
    Unable to connect. Please check that you are connected to the Internet and try again.
    رغم ان الانترنت شغال كويسة بدون مشاكل حتى لم بعمل بحث داخل برنامج BlueStacks على اى Apps لا تظهر نتائج للبحث، البرنامج لايشعر بوجود الانترنت اتمنى المساعدة .

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.