أردرويد

هاتف HTC One بلونيه الأزرق والأحمر قادم هذا الصيف [إشاعة]

htc-one-bleu-red-1-640x338

لقد سمعنا شائعات عديدة منذ إطلاق شركة HTC لهاتفها HTC One بأن هناك نسخة باللون الأحمر من الهاتف، وكانت الشائعات منطقية، كون الشركة أظهرت اللون الأحمر ضمن صفحة الجهاز الرسمية عندما أعلنت عنه، ثم سارعت بحذفها وقالت أن ما حصل هو خطأ تقني.

بعد ذلك ظهرت النسخة حمراء اللون مجددًا على أحد متاجر الويب في بريطانيا، إلا أنها لم تكن متاحة للشراء حينها، كما تم إزالة الصفحة الخاصة بالنسخة مؤخرًا، ولكن هذا يؤكد أن اللون الأحمر لا بد أن يكون موجودًا على أي حال.

اليوم ظهرت شائعة جديدة من مصادر لموقع Pocket-Lint أن هاتف HTC One لن يتوفر باللون الأحمر فقط، وإنما سيتوفر بالإضافة إلى ذلك بنسخة زرقاء اللون، وسيتم الافراج عنهما في غضون الأشهر القليلة القادمة.

وسينضم اللونين الجديدين إلى اللونين السابقين والمتاحين حاليًا وهما الفضي والأسود، وليس هناك معلومات حول ما إذا كانت الألوان الجديدة من الهاتف ستتوفر عن طريق شركات اتصال محددة أم ستصل للجميع على نطاقٍ واسع.

هل تعتقد أن توفر ألوان جديدة من الهاتف سيزيد من شعبيته، وأي هذه الألوان ستمتلك لو توفرت جميعها أمامك؟ دعنا نعرف ذلك من خلال التعليقات.

[Pocket-Lin]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • حلوة الفكرة وبتعطي customisation أكتر للجهاز بس عن لو كنت بدي اشتري الجهاز بشتري الفضي أو الأسود ما بتطلع على الألوان الفاقعة

  • الهاتف جميل و ئغذا كنت سأشتريه فسأختار الفضي بالتأكيد

  • للأسف الجهاز لحد الآن لم يتوفر في الكويت توفر ثم نفذت الكميه ولحد الآن احاول ان اشتريه وهو غير متوفر

  • الجهاز رائع على كل حال ولكن ان اشتريته ساختار الفضي. …للاسف غير متوفر في بغداد. ..متوفر في متجر واحد ويصل سعره الى 900 $

  • انا من ليبيا ومتوفر عندنا الجهاز وانا امتلك واحد بالون الفضي

%d bloggers like this: