نظرة على تطبيق Bing لهواتف أندرويد

نعم طرحت مايكروسوفت مؤخراً تطبيق Bing الرسمي الموجه لهواتف الأندرويد والذي كان في البداية مخصصاً لعملاء شركة Verizon الأمريكية لكنه الآن متوفر في سوق أندرويد لجميع المستخدمين.

صفحة التطبيق الرئيسية تحتوى على لقطة اليوم كما هو الحال في صفحة Bing على الويب مع بعض التفاصيل والمعلومات الخاصه بهذه الصورة, يقدم Bing أيضاً إمكانية استكشاف ما تمت اضافتة من لقطات سابقه في ما لا يتعدى سبعة ايام ماضية .

التطبيق يقدم خدمات البحث المعتادة – البحث المباشر في الويب، البحث الصوري، الأخبار او حتى بحث عبر خرائط Bing .

ما قد نجده جميلاً هنا في خرائط Bing “على عكس ما قدمت غوغل” هودعم خدمة التوجية او الإرشاد في عدد أكبر من البلدان ، استناداً على تجربتي للتطبيق هنا في المملكة تمكنت من رسم مسار مابين موقعي الحالي الى مدينة الرياض, وكانت موفقة إلى حد كبير (للأسف لا تحتوي توجية صوتي) .. قوموا بالتجربة واطلعونا على النتائج.

خدمه البحث الصوتي لم تعد حكراً على بحث غوغل هاهي Bing تقدم البحث الصوتي ايضاً، قم بإدخال الامر الصوتي Weather وستحصل على نتيجة سريعه لحالة الطقس في مدينك.

في النهاية التطبيق يحتوي ايضاً على Widgets مشابه ألى حد كبير  لذلك المقدم من غوغل يمكنك من إجراء بحث سواء على مستوى هاتفك (جهات الإتصال، التطبيقات ، الصوتيات) او خارج ذلك ونقصد بالتاكيد هنا مواقع الإنترنت.

في حال اردت تجربة التطبيق قم بتحميل التطبيق مباشرة من سوق أندرويد عن طريق مسح الكود أدناه أو من مخدمنا كملف apk.

[Bing]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Abdullah يقول

    رجاء أخوي حطولنا ملف apk لانه الماركت محجوب بسوريا

  2. MAHDI يقول

    نعم فعلاً قمنا بإضافة ملف APK في اخر المقاله ، تأكد من ذالك .

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.