أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوعين الماضيين (1 إلى 15 كانون الأول/ديسمبر 2012)

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة نصف شهرية نجمع لكم فيها أفضل تطبيقات أندرويد التي ظهرت خلال الأسبوعين الماضيين. تركز هذه السلسلة بشكل أساسي على التطبيقات التي ظهرت خلال الفترة المذكورة، لكننا أيضاً سنتحدث من خلالها عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا يمنع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

Next Launcher

تغطية أردرويد: Next Launcher تطبيق اللانشر ثلاثي الأبعاد من تطوير Go Team

هذا اللانشر الجديد هو من تقديم فريق Go Team المطور لتطبيق Go Launcher الشهير. ويقدم Next Launcher أسلوب استخدام يعتمد بشكل أساسي على الرسوميات ثلاثية الأبعاد، ويقدم طريقة جديدة للتفاعل مع الأيقونات وترتيبها والتفاعل مع الويدجتس. بل يقدم حتى خلفيات حية جذابة خاصة باللانشر تمتلك القدرة على التفاعل مع الأيقونات بشكل مميز.

ويفتح اللانشر احتمالات لا نهائية لترتيب الشاشات الرئيسية حيث لست مُلزماً بترتيب الأيقونات بالشكل الشبكي التقليدي، بل يمكن صفها بشكل دوائر على سبيل المثال أو بأشكال مختلفة، ومما يُسهل عملية ترتيب الأيقونات أو نقلها إلى مجلدات وغير ذلك هي إمكانية تحديد أكثر من أيقونة في نفس الوقت ثم نقلها معًا من شاشة إلى أخرى أو من مجلد إلى آخر.

على عكس معظم تطبيقات الشركة المجانية، يأتي اللانشر مرتفع الثمن نسبيًا بسعر 15.99 دولار من متجر غوغل بلاي. قد يكون السعر مرتفعًا لكنه يقارب أسعار تطبيقات اللانشر الأخرى التي تقدم ميزات مشابهة.

[appaware-app pname=’com.gtp.nextlauncher’ qrcode=’true”]

Rounds Video Chat Hangout

rounds

تطبيق جديد ومميز لدردشة الفيديو، لكن بأسلوب مختلف. تطبيق Rounds لدردشة الفيديو لا يقدم دردشة الفيديو بالشكل التقليدي فحسب، بل يسمح بتحويل جلسة الدردشة إلى شيء أكثر متعة. حيث يمكن للمشاركين في الدردشة مشاهدة مقاطع الفيديو من يوتيوب سويةً، ومشاهدة الصور والاستماع إلى الموسيقى بشكل مشترك وإضافة مجموعة من التأثيرات الطريفة، كما يسمح تسجيل الدخول باستخدام حسابك في فيسبوك للدردشة مع أصدقاءك الذين يستخدمون نفس التطبيق في هواتفهم، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى. التطبيق مجاني في متجر غوغل بلاي ويستحق التجربة بالفعل.

[appaware-app pname=’com.rounds.android’ qrcode=’true”]

Action Launcher

action-launcher-wide

تغطية أردرويد: Action Launcher بسيط وسريع، يسمح لك بفتح أي تطبيق في ثانية واحدة فقط

فكرة تطوير هذا اللانشر، هي أن اللانشر التقليدي في أندرويد (ومعظم اللانشرات الأخرى) فيها مشكلة أساسية، وهي أنك تحتاج إلى كثير من الوقت للوصول إلى التطبيقات، فعليك أولاً فتح درج التطبيقات التقليدي، ثم تصفح قوائم التطبيقات الطويلة بحثاً عن التطبيق المطلوب، صحيح أن وضع اختصارات للتطبيقات التي تستخدمها بكثرة على الشاشة الرئيسية وضمن المجلدات يسرع الوصول إليها، لكن ماذا بالنسبة لبقية التطبيقات؟ Action Launcher يقوم على فكرة الوصول لأي تطبيق بسرعة شديدة، وبثانية واحدة بحسب المطور.

تقوم فكرة اللانشر على إلغاء درج التطبيقات تمامًا والاستعاضة عنه بقائمة تُدرج جميع التطبيقات بشكل مرتب أبجدياً، يمكن الوصول إليها بسرعة وسهولة عن طريق أيقونتها الخاصة في أعلى الشاشة، أو بمجرد إزاحة الشاشة من اليسار إلى اليمين. على سبيل المثال لو أردت فتح تطبيق Gmail، تستطيع الضغط على اختصار حرف الـ G للذهاب مباشرةً إلى قسم التطبيقات التي تبدأ بهذا الحرف.

المشكلة الوحيدة في التطبيق (إن كان يمكن أن نعتبرها مشكلة) هي عدم وجود نسخة مجانية، أما النسخة المدفوعة فسعرها 3.99 دولار في متجر غوغل بلاي، وهو سعر أراه مرتفع قليلاً بالنسبة لتطبيق لانشر، خاصة في ظل عدم وجود نسخة مجانية حتى لو كانت محدودة لتجربة التطبيق بشكل عملي قبل الشراء.

[appaware-app pname=’com.chrislacy.actionlauncher.pro’ name=” qrcode=’true”]

Bazooka Launcher

bazooka

Bazooka هو لانشر جديد مبني على لانشر Trebuchet مفتوح المصدر المُستخدم في روم CyanogenMOD الشهيرة. لكن من أبرز ما يميز هذا اللانشر هو قابليته العالية للتخصيص، حيث يقدم للمصممين إنشاء ثيمات تشمل كل شيء ضمن اللانشر والنظام، ويقدم مجموعة كبيرة من الثيمات القابلة للتحميل والتي تغير شكل واجهات هاتفك بما في ذلك أدق التفاصيل الصغيرة. وهو متوفر مجانًا من متجر غوغل بلاي.

[appaware-app pname=’com.avatarrom.bazooka’ qrcode=’true”]

MyEffects – Photo Editor

myeffects

يقول مطورو هذا التطبيق بأنه أول تطبيق لإضافة المؤثرات إلى الصور، يقوم بتقديم عدد غير محدود من المؤثرات! كيف ذلك؟ هذا لأن التطبيق يسمح لك بإبداع مؤثراتك الخاصة اعتمادًا على إبداعك ومخيلتك. استخدم مولّد التأثيرات وقم بتوليد احتمالات غير نهائية من التأثيرات المختلفة وقم بتخصيصها والتعديل عليها بل وحفظها للاستخدام مرة أخرى. إن كنت تحب إنستاغرام والتطبيقات المشابهة، لكنك تحتاج إلى شيء جديد ومختلف، فهذا التطبيق قد يستحق التجربة، وهو مجاني في متجر غوغل بلاي.

[appaware-app pname=’com.mariux.myeffects’ qrcode=’true”]

Cheezburger

Selection_019

Cheezburger هو التطبيق الخاص بالموقع الذي يحمل نفس الاسم، إن كنت من عشاق هذه الرسوم والنكات الهزلية التي تجتاح الويب هذه الفترة، وإن كنت من محبي الـ memes والـ lolz فستحب هذا التطبيق الذي يجلب لك آخر هذه الصور ويسمح لك بمشاركة ما يعجبك منها بسهولة عبر الشبكات الاجتماعية. التطبيق متوفر مجانًا في متجر غوغل بلاي.

[appaware-app pname=’com.cheezburger.icanhas’ qrcode=’true”]

Vocre ~ Translate Voice & Text

vorce

يسمح تطبيق الترجمة الفورية هذا، لشخصين يتحدثان لغتين مختلفتين بتبادل الحديث كلٌّ بلغته بمساعدة هذا التطبيق الذي يعمل على تلقي العبارة من الشخص الأول صوتيًا، ثم يقوم بترجمتها صوتيًا أيضًا للغة الشخص الآخر، والعكس صحيح. ورغم أن هذه الميزة موجودة في تطبيق غوغل الرسمي للترجمة Google Translate مع دعم عدد أكبر من اللغات، لكن الأسلوب الذي يقدمه تطبيق Vorce يتميز بواجهات سهلة ومبتكرة، على اعتبار أن هذا هو الاختصاص الوحيد والذي يتميز به التطبيق.

التطبيق ليس مجانيًا ويكلف 2.99 دولار من متجر غوغل بلاي.

[appaware-app pname=’com.Vocre.Translate’ qrcode=’true”]

Multi-User App Share

muserappshare

من أبرز الميزات التي جاء بها أندرويد 4.2 هي ميزة تعدد المستخدمين في الحواسب اللوحية، التي تسمح بأن يكون لكل مستخدم للجهاز حسابه الخاص وتطبيقاته وواجهاته الخاصة. لكن للأسف لا يستطيع المستخدمون مشاركة التطبيقات الموجودة، حيث يتوجب على كل مستخدم تثبيت تطبيقاته الخاصة، وهذا سيشكل مشكلة في هدر المساحة، حيث سيحصل تكرار في التطبيقات المثبتة لدى مستخدمي الحسابات الموجودة.

هذا التطبيق يحل هذه المشكلة. لو كنت أنت، والمستخدم الآخر على نفس الحاسب اللوحي تلعبان Angry Birds، لن يتوجب عليكما تثبيت اللعبة مرتين. يمكن تثبيت اللعبة مرة واحدة وتحديدها كتطبيق مشترك بين الحسابين، وسيقوم التطبيق بإتاحتها أو إتاحة أية تطبيقات مشتركة لجميع المستخدمين، مع المحافظة على البيانات مستقلة ومنفصلة لكل منهما. التطبيق مجاني في متجر غوغل بلاي.

[appaware-app pname=’com.fivehellions.android.muappshare’ qrcode=’true”]

Nike Training Club

تغطية أردرويد: تطبيق Nike Training Club مُدربك الرياضي الخاص يصل إلى أندرويد<
يهدف هذا التطبيق من شركة Nike إلى أن يصبح مدربك الخاص حيث يساعدك بالصوت والصورة والشرح على أداء أكثر من 114 تمرين متنوع، مع إمكانية فتح المزيد من التمارين في حال تقدمك وتجميعك لكمية معينة من النقاط. فالتطبيق يقوم أيضًا بمتابعة تقدمك وتطورك، كما يقدم تمارينًا خاصة لكل من المبتدئين أو المحترفين.

بالطبع يسمح لك التطبيق بتشغيل موسيقاك المفضلة أثناء التمرين، ومشاركة تقدمك في التمارين مع أصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية وغير ذلك من الميزات. تستطيع تحميل التطبيق مجانًا وتجربته من متجر غوغل بلاي.

[appaware-app pname=’com.nike.ntc’ qrcode=’true”]

Turbo Client | FTP FTPs SFTP

turbo

يسمح هذا التطبيق لأصحاب مواقع الانترنت بالوصول إلى مخدّماتهم عبر بروتوكولات نقل الملفات FTP, FTPS, FTPES, و SFTP. يتميز التطبيق بالتصميم الجميل (ثيم Holo) وسرعته، وواجهته الخاصة بالحواسب اللوحية ودعم SSH keys وغير ذلك من الميزات الأساسية لأي عميل FTP. الأجمل من ذلك أن التطبيق خالٍ من الإعلانات ومجاني من متجر غوغل بلاي.

[appaware-app pname=’turbo.client’ qrcode=’true”]

hiTask

Selection_020

قدمنا في هذه السلسلة سابقًا عددًا من تطبيقات إدارة المهام والمشاريع، ويبدو أننا نشهد كل أسبوعين أو ثلاثة تطبيقًا جديدًا من هذا النمط. hiTask هو تطبيق ذو واجهات جميلة لإدارة المشاريع، يسمح لك بإدارة أعضاء الفريق وإيكال المهام لكل فرد من أفراد المشروع. كما يدعم إدراج الوسوم ضمن المهام وتلوينها بألوان مختلفة ويقوم باحتساب الوقت الذي استغرقته المهمة كي يتم إنجازها وعشرات الميزات الأخرى. الجميل هو إمكانية المزامنة التي يقدمها على أجهزة أندرويد وآيفون وآيباد وسطح المكتب. والأجمل من هذا أنه مجاني من متجر غوغل بلاي.

[appaware-app pname=’com.hitask.android’ qrcode=’true”]

Ink Over Apps

Selection_017

فكرة التطبيق بسيطة وعملية. يسمح لك هذا التطبيق بالكتابة والرسم مباشرةً على شاشة حاسبك اللوحي فوق واجهة أي تطبيق كان، أو أي صورة، أو أي شيء يظهر على الشاشة. بعد ذلك تستطيع التقاط صورة شاشة للنتيجة النهائية والاحتفاظ بها أو مشاركتها. إن كنت بحاجة بالفعل لعمل مثل هذا الشيء تستطيع شراء التطبيق من متجر غوغل بلاي بسعر 0.99 دولار.

[appaware-app pname=’com.ntkachov.penandpaper’ qrcode=’true”]

Smart WiFi Toggler

smartwifi

إغلاق وتشغيل الاتصال اللاسلكي WiFi قد تكون أحيانًا عملية مزعجة، فإذا رغبت بإطفاء الواي فاي عند عدم حاجتك لها (عند خروجك من المنزل أو المكتب)، سيكون عليك عمل هذا يدويًا، بهدف توفير قليل من طاقة البطارية. ثم سيكون عليك إعادة تشغيلها مرة أخرى. لكن هذا التطبيق مصمم للتحكم باتصالك اللاسلكي تلقائيًا وبشكل ذكي كما يقول المطور. حيث يعتمد على موقعك ويتعلم من أسلوب استخدامك وأماكن وجودك لإغلاق أو تشغيل الواي فاي بشكل تلقائي. التطبيق يعتمد على شبكات الواي فاي القريبة، وليس على الـ GPS وبالتالي لا خوف من استهلاك البطارية.

يقوم التطبيق بتعّلم مواقع الشبكات اللاسلكية التي تتصل بها عادةً، ويقوم بإغلاق الواي فاي تمامًا عند الخروج من مجالها، وتشغيلها عند العودة. التطبيق متوفر مجانًا في متجر غوغل بلاي.

[appaware-app pname=’com.sebouh00.smartwifitoggler’ qrcode=’true”]

Sound Search for Google Play

soundsearch

قدمت غوغل في نسخة أندرويد 4.1 ويدجت جديدة باسم Sound Search تقوم بالتعرف على أي أغنية بمجرد الاستماع إلى مقطع صغير منها. الخدمة هي ليست الأولى من نوعها بالطبع، فهي مشابهة لتطبيقات أخرى مثل Shazam و SoundHound. لكن على أية حال، الويدجت أصبحت متوفرة الآن بشكل مستقل في متجر غوغل بلاي لجميع هواتف أندرويد 4.0 وما فوق. بعد التعرف على الأغنية، تستطيع الانتقال إلى صفحتها في متجر غوغل بلاي لشرائها إن أحببت (وهذا غير متوفر في الشرق الأوسط). فالهدف الأساسي الذي طورت غوغل هذه الأداة من أجله هو بيع الأغاني في النهاية. لكن إن أحببت تستطيع تجربتها مجانًا من متجر غوغل بلاي.

[appaware-app pname=’com.google.android.ears’ qrcode=’true”]

Snapseed

تغطية أردرويد: غوغل تطلق تطبيق Snapseed لتحرير الصور على أندرويد مع دعم اللغة العربية

Snapseed هو ثمرة استحواذ غوغل على شركة Nik Software المطورة للتطبيق الذي كان حصرياً لأجهزة iOS، والذي منحته آبل العام الماضي جائزة “تطبيق العام” على آيباد، كما حصل هذا العام على جاهزة أفضل تطبيق لمعالجة الصور للهواتف. Snapseed هو تطبيق متكامل لتحرير وتعديل الصور ومشاركتها، إذ يقدم إمكانيات تحرير متطورة تسمح لأي مستخدم بإنتاج صور رائعة ذات طابع احترافي بخطوات بسيطة.

عدا عن ميزات التعديل الأساسية، يقدم التطبيق مجموعة من الفلاتر عالية النوعية (على مبدأ فلاتر إنستاغرام)، لكن يزيد عليها هنا إمكانية تعديل وتحسين الفلتر بشكل يدوي للوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة، بالإضافة إلى فلاتر لتحسين تفاصيل الصورة وزيادة التركيز في مناطق معينة إضافةً إلى مجموعة من الإطارات ودمج كامل مع +Google. والرائع أيضاً، هو دعم اللغة العربية بشكل كامل في التطبيق.

يمكن أن نعتبر بأن Snapseed هو أحد أفضل التطبيقات في مجاله على الإطلاق. غوغل توفره للتحميل مجانًا من متجرها.

[appaware-app pname=’com.niksoftware.snapseed’ qrcode=’true”]

Viddy

viddy-wide

تغطية أردرويد: تطبيق Viddy، أو إنستاغرام لمقاطع الفيديو، يصل إلى متجر غوغل بلاي

أقرب وصف لهذا التطبيق هو أنه إنستاغرام لكن لمقاطع الفيديو. حيث يسمح لك بتصوير مقاطع فيديو قصيرة ثم معالجتها وتعديل ألوانها عبر الاختيار من بين مجموعة مختلفة من الفلاتر، منها ما يجعل الفيديو يبدو قديمًا، أو غنيًا بالألوان، أو يضيف تأثيرات مختلفة عديدة.

بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق مكتبة كبيرة من المقاطع الموسيقية والأغاني المجانية التي تستطيع تطبيقها فوق الفيديو، ومن ثم مشاركة الفيديو بكبسة واحدة عبر الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب وتمبلر، مع إضافة الوسوم المناسبة وحتى معلومات الموقع الجغرافي.

كما يمتلك التطبيق شبكته الاجتماعية الخاصة حيث يسمح لك بمتابعة الأصدقاء والإعجاب بمقاطع الفيديو والتعليق عليها، ويتيح مشاهدة أشهر مقاطع الفيديو التي يتم نشرها على الشبكة الاجتماعية الخاصة بالتطبيق.

تستطيع تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي مجانًا.

[appaware-app pname=’com.viddy.Viddy’ qrcode=’true”]

Google Zeitgeist 2012

Selection_018

تصدر غوغل كل عام، تقريرها السنوي حول أبرز العبارات التي تم البحث عنها خلال العام، هذا التقرير الشهير يحمل إسم Google Zeigeist، لم يعد متوفرًا فقط عبر الويب، إذ طرحت غوغل تطبيق أندرويد خاص يسمح لك بالاطلاع على أشهر عبارات البحث المتداولة حول العالم وفقًا لعدد من التصنيفات، مثل الأحداث الهامة، والسياسة، والشخصيات، والرياضة، وغير ذلك، وأيضًا بحسب البلدان بما في ذلك عدد من الدول العربية. للاطلاع على هذه المعلومات الشيقة، تستطيع تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي.

[appaware-app pname=’com.google.android.apps.zeitgeist’ qrcode=’true”]

motiongraph

motiongraph-wide

تغطية أردرويد: سوني تطلق تطبيق Motiongraph لصناعة صور السينماغراف

أطلقت شركة سوني هذا التطبيق يهدف إلى مساعدة المستخدمين في إنشاء ما يُعرف بالصور من نمط السينماغراف Cinemagraph بسرعة وسهولة بواسطة هواتفهم بنظام أندرويد. إن كنت لا تعرف السينماغراف، فهي نوعية من الصور الثابتة التي تحتوي على عنصر متحرك، وعادةً ما تكون هذه الصور من اللاحقة Gif. إضغط هنا لمشاهدة مثال على هذا النوع من الصور.

عند اختيار اللقطة المناسبة تستطيع إنشاء صور جميلة بالفعل. التطبيق يعمل بالطريقة التالية: كل ما عليك هو التقاط مقطع فيديو قصير لمشهد مناسب، وبعد ذلك تقوم من خلال التطبيق بتحديد المنطقة التي ترغب بأن تبقى متحركة، بينما ستبقى باقي الصورة ثابتة وكأنها صورة فوتوغرافية عادية، لكن بوجود عنصر حي.

وبحسب سوني يقدم التطبيق عددًا من التقنيات المتطورة لمعالجة الصورة كي تظهر بالشكل الصحيح. لكن للأسف، فالتطبيق ليس مجانيًا وسعره 0.99 دولار في متجر غوغل بلاي.

[appaware-app pname=’com.sonydna.motiongraph’ qrcode=’true”]

Sync.ME -Facebook Contact Sync

Selection_021

يوفر تطبيق Sync.ME إمكانية مزامنة جهات الاتصال المخزنة في هاتفك، مع جهات الاتصال على فيسبوك، حيث يقوم بجلب الصور وتواريخ أعياد الميلاد وآخر تحديثات الحالة والعناوين وغير ذلك من معلومات المستخدم. ويتبع التطبيق خوارزمية ذكية تسمح له بجلب المعلومات الفعلية لأصحابها الحقيقيين في هاتفك، حتى لو اختلف إسم الشخص على فيسبوك عن اسمه الحقيقي المخزن في هاتفك. بالطبع هناك نسبة خطأ أحيانًا في هذا الموضوع لكن التطبيق يقوم بإطلاعك على جهات الاتصال التي لم يتأكد من أصحابها الفعليين على فيسبوك. التطبيق ممتاز إن كنت بحاجة لمثل هذا الموضوع ومتوفر مجانًا في متجر غوغل بلاي.

[appaware-app pname=’com.syncme.syncmeapp’ qrcode=’true”]

Weather Live

weatherlive

نعم! أصبح لدينا ربما مئات تطبيقات الطقس المتنافسة في غوغل بلاي، لكن إن كنت من محبي هذه التطبيقات فقد يعجبك تطبيق Weather Live الذي وصل مؤخرًا. يحمل التطبيق واجهة من أجمل الواجهات ويقدم جميع المعلومات التي تتوقعها وتتمناها من تطبيق للطقس، وأكثر من ذلك. التطبيق ليس مجانيًا ويكلف 0.99 دولار من متجر غوغل بلاي. لكن إن أعجبتك واجهاته وطريقة عرضه، فقد يكون التطبيق يستحق هذا المبلغ بالنسبة لك.

[appaware-app pname=’com.apalon.weatherlive’ qrcode=’true”]

SnoreClock

snore

هل تعاني من الشخير أثناء النوم؟ هل تريد أن تتأكد؟ هذا التطبيق يقوم بالتقاط وتسجيل الأصوات أثناء نومك والتحقق فيما إذا كنت تشخر أثناء النوم، ويقوم بتسجيل أصوات الشخير وعرضها على شكل مخطط بياني كي ترى حدتها أو انخفاضها مع مرور الوقت. التطبيق قادر على تسجيل 11 ساعة من النوم المتواصل ويقوم بالتوقف عن التسجيل تلقائيًا في حال انخفاض البطارية. يمكن تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي.

[appaware-app pname=’de.ralphsapps.snorecontrol’ qrcode=’true”]

 

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 36
  1. moha namee يقول

    شكرا جزيلا لكم
    انا معي جهاز سوني اريكسون ارك س
    عملت تحديث للجهاز وهو الايس كريم ساندويش : .1.4.b 431
    ولما وصلت الجهاز عالنت اعطاني انو في تحديث جديد هو : 4.1.b .587
    هل ينصح بالتحديث أو لا
    مع العلم أن النسخة الحالية عم بتعلق الالعاب فيا مثل لعبة templ run

    1. Marwan Bakry يقول

      انا عندي نفس جهازك وعملتله التحديث بس مشكلته انه تقيل طبعاا.. انا دلوقتي لغيته ونزلت جيلي بين معدل والاداء روعه.. بس للالعاب ييتحسن تستخدم روم اندرويد جينجربريد 2ـ3 لان مفيش في خفتها وسرعتها طبعا

      1. moha namee يقول

        شكرا لك
        هل استطيع تنزيل الاصدار السابق الغينغر بريد على الجهاز 2.3.7 حصريا
        وكيف

    2. corbel يقول

      اخي الكريم قم بالتحديث لهذا الاصدار ففيه حل لمعظم المشاكل في التحديث السابق وسوف تلاحظ سرعة ملحوظة في الاداء والكاميرا

  2. Ahmed Barood يقول

    بارك الله فيكم،
    لمذا اختفى زر الاعجاب الخاص بالفيسبوك عن يمين المقال ؟

  3. ahmed يقول

    SnoreClock
    غير متوفر لمصر ممكن apk

  4. التقني الأول يقول

    Google Zeitgeist 2012
    غير متوفر لمتجر سلطنه عمان 🙁

  5. محمد الحضراني يقول

    الله يبارك فيك

  6. Miral1000 يقول

    يا اخوان الي نزل الودجت الخاص بجوجل لتعرف عل اغاني يا ريت ترفعو على فورشيرد او اي موقع تحميل لاني بحاجته وما اقدر انزلو وشكرا سلفا 🙂

  7. مصطفى الصوفي يقول

    جزاك الله خير على هذه البرامج الرائعة جدا

  8. Sameh El Sayed يقول

    الصراحه من أعظم و أجمل المواضيع التي اتابعها و اشتاق لها بشده
    اللهم قويكم و زدكم علم و قدرة على فعل الخير و نشر المنفعة

  9. hassan يقول

    بارك الله فيك
    وفي كل الفريق الذي يعمل مع
    وبارك الله في مجهودكم

  10. أحمد يقول

    جربت برنامج المزامنة تبع الفيسبوك .. كتير منيح بس حطلي الصور تبعوت الأسماء وأعياد ميلادهم وبأي بلد.. بس ماربط الاسم بالحساب!
    مابعرف ليش لازم أربط الأسماء واحد واحد.. والمصيبة بس تغير الموبايل لازم تعيد هالقصة مرة تانية !:(
    حدا عندو حل يا شباب؟

  11. khaled saleh يقول

    هل بالامكان تشغيل جوال HTC_HD2 بنظام الانترويد

  12. rafi saied يقول

    اخ انس يا ريت تشوف هي ال app ! كتير روعة و عملية 🙂 و ما بتصرف بطارية ابداً

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.instabridge.android&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwyLDEsImNvbS5pbnN0YWJyaWRnZS5hbmRyb2lkIl0.

  13. عاصم يقول

    كل الشكر والتقدير …

  14. yousef يقول

    الف شكر لك اخ انس

  15. Khalid يقول

    سلسة “افضل البرامج” هي من اعمالكم المميزه. شكرا

  16. ameer يقول

    أخي ممكن برنامج بحدد البرامج يلي فيها بستخدم الأنترنت

  17. eyadi7 يقول

    بصراحة هذا الموضع تحديداً من أروع المواضيع في سلسلة ” أفضل التطبيقات ” …
    smart wifi toggler التطبيق الذي أبحث عنه منذ زمن !
    شكراً جزيلاً لك …

  18. مصطفى2013 يقول

    اعجبني هذا الموقع جدا جدا ما احلى التطبيقات وبارك الله بكم وشكرا لكم

  19. مصطفى2013 يقول

    مشكوووووووووووووووووووووووووووو على التطبيقات الرائعة

  20. مصطفى2013 يقول

    تسع تطبيقات رائعة و تطبيقات اخرى قديمة شكرا لكم

  21. sqhrweceovom يقول

    rfutqvxoyigi

  22. cfqhuxkdnouk يقول

    ozjjxnmkgidx

  23. nfwxtfxtwkjq يقول

    uhummxgbpxqu

  24. etfhomgmnrne يقول

    xmpnfjydeqfg

  25. mhjoqihycllg يقول

    cokkwyazxcvn

  26. yviyucdtzmhu يقول

    ubzavfhbkwpn

  27. zbfnalzerezu يقول

    zjwoxwoovryz

  28. محم\ يقول

    السلام عليكم

    مطلوب مثل هدا البرنامج لسوني اريكسون AppZorter for TouchWiz وهو لتنظيم الايقونات

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.