أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع الماضي

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

أسرة موقع أردرويد تبارك لكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بخير. وفيما يلي قائمتنا لأفضل تطبيقات الأسبوع الماضي.

Ready Contact List

Screenshot_100614_022759_AM

أجمل بديل لتطبيق “جهات الإتصال” الرسمي على هاتفك، حيث خرج هذا التطبيق من المرحلة التجريبية “Beta” منذ فترة وجيزة. التطبيق مصمم بشكل جميل جداً وسهل ويقدم ميزات جديدة بالنسبة لهذه الفئة من التطبيقات مثل لوحة أرقام ذكية ومجموعة مميزة من نغمات الرنين، وقد أكد المطور أنه سيقوم بإضافة ميزات جديدة خلال الشهر الحالي مثل ميزة الترجمة! عموماً التطبيق جميل وأنا أقوم بتجربته منذ فترة قد أقوم بكتابة مراجعة كاملة عنه عندما يتم طرح الميزات الجديدة، وهو متوفر مجاناً للتحميل من متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=’com.ready.android’ name=’Ready Contact List’ theme=’light’ lang=’ar’]

WAYFARE

Screenshot_100614_023548_AM

تطبيق لإستكشاف العالم!، حيث يقوم هذا التطبيق بالتواصل مع مستخدم آخر في بلد آخر مرة كل أسبوع، ليقوم المستخدم الآخر بتعريفك على بلده، وثقافته، لم نقم بتحريب التطبيق بعد! لكن فكرة التطبيق رائعة بلا شك وهو متوفر مجاناً للتحميل من متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=’com.skplanet.embark’ name=’WAYFARE – Meet the World’ theme=’light’ lang=’ar’]

‎Dropbox

Screenshot at Oct 01 08-32-24 pm

أصدرت شركة “دروب بوكس” تحديثًا جديدًا لتطبيقها الشهير على أندرويد، يسمح للمستخدم بتحميل الملفات على الذاكرة الخارجية للأجهزة SD Card، عموماً خدمة “Dropbox” السحابية هي خدمة شهيرة جداً وتستطيع تحميل التطبيق الرسمي للخدمة مجاناً من متجر غوغل بلاي وإنشاء حساب مجاني.

[pb-app-box pname=’com.dropbox.android’ name=’Dropbox’ theme=’light’ lang=’ar’]

Nokia Here

here

تغطية أردرويد “النسخة التجريبية من خرائط نوكيا لأندرويد متوفرة للتحميل الآن

لكل من ينتظر توفر خرائط نوكيا Nokia Here على أندرويد، فقد انتهى الانتظار اليوم حيث بات التطبيق الآن متوفرًا للتحميل بنسخته التجريبية. كنا قد ذكرنا سابقا بأن نوكيا تعتزم إطلاق خرائطها قريبًا لأندرويد، لكن الإطلاق سيكون حصريًا لهواتف سامسونج لفترة مؤقتة.لحسن الحظ، فقد تسرّب التطبيق اليوم لجميع هواتف أندرويد. التطبيق هو عبارة عن ملف apk للنسخة التجريبية من الخرائط، وهو غير رسمي بعد، لكنه يعمل بشكل رائع. إن كنت تتساءل لماذا قد تستخدم تطبيق خرائط نوكيا عوضًا عن خرائط غوغل، فالجواب هو قابليته للاستخدام دون اتصال بالإنترنت.

سنقوم قريبًا بتقديم مراجعتنا للتطبيق. لكن في هذه الأثناء تستطيع تحميله بصيغة apk من هذا الرابط. مع العلم بأن التطبيق يطلب تسجيل دخولك (عبر فيسبوك) أو البريد الإلكتروني كي تتمكن من تحميل الخرائط للعمل دون اتصال بالإنترنت.

Newsstand

Screenshot_100614_024650_AM

مراجعة أردرويد “غوغل تحدث تطبيق Newsstand بتصميم Material Design

إن كنت من مستخدمي تطبيق غوغل لمتابعة الاخبار والمجلات Newsstand، فقد حصل التطبيق على تحديث جديد يتبنى لغة تصميم  غوغل الجديدة Material Design.ومن أبرز ما يجلبه التحديث هو تحسين تصفح المجلات المطبوعة وخاصة على الهواتف ذات الشاشات الصغيرة، حيث يتم الآن عرض قائمة بالمقالات المتوفرة ضمن المجلة يمكن المرور عليها بسهولة، كما تم تحسين طريقة عرض المقالة نفسها.كما أضافت غوغل ضمن تبويب الاكتشاف Explore بطاقات جديدة تعرض المواضيع الرئيسية التي يستطيع المستخدم الاشتراك بها بسهولة. وتقوم المواضيع بجلب المحتوى المخصص بحسب اهتمامات المستخدم.

[pb-app-box pname=’com.google.android.apps.magazines’ name=’Google Play Newsstand’ theme=’light’ lang=’ar’]

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. osama يقول

    برامج جميلة و رائعه و برنامج Ready Contact List سوف ابدأ باستخدامه ، باين عليه برنامج جميل و انيق

    +

    ذكرت هذا التعليق في موضوع اخر و لكن لم يرد احد من الاداريين ، اتمنى الرد

    **

    اتمنى من الاخ انس او اي احد من ادارين الموقع ان يرد علي ،،

    لماذا لا تفعلو في الردود التصويت الايجابي ، يعني لو تعليق اعبجبني اعمل له Vote Up و اكثر التعليقات تصويتات تكون في الاعلى ، لان الصراحد في تعليقات حلوة و مفيدة ولكن تكون في الاسفل فـ عدد قليل يصل لها لانها بعيده ، اتمنى ان يتم العمل بهذا الامر

    **

    1. عماد يقول

      +1

    2. M'hemmed Hassan يقول

      هل اشتغل معك تطبيق Ready وقبل التسجيل
      عندي لم يقبل التسجيل ويققول هناك مشكلة في الإتصال بالإنترنت
      مع العلم أن الاتصال جيد

  2. ثابت علي المريسي يقول

    برامج جيدة

  3. qais يقول

    السلام عليكم … عندي جهاز نوع gt-s6102 وبتركيب اي روم مثل جيلي بين او كيت كات تبقى مشكله الاحرف المتقطعه علمآ اني استخدمت طريقه الخطوط ووجدتها اساسيه فقط !! فهل هناك حل

    1. أندرويدي وأفتخر يقول

      مواصفات جهازك من العصر الحجري

      أنصحك في شراء هاتف جديد ولا تبخل على نفسك

  4. housam يقول

    صعقت و اصابتني الدهشة من الصلاحيات الهائلة التي طلبها تثبيت تطبيق ready.ارجو من الجميع مراجعة ذلك…التطبيق يطلب ليس صلاحية الولوج الى حساب الجي ميل. بل يطلب صلاحية حذف و تعديل كل ما هو موجود في الحساب

  5. kooora يقول

    very nice good

  6. شكراً لك اخي الكريم … وهذا موضوعي الذي اتكلم فيه عن أفضل تطبيق اندرويد لتصوير صور السيلفي عن بعد 15 متر فقط بالصفير ☺ …
    http://www.bloghayat.com/2015/03/Best-android-application-for-this-week-6.html

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.