أردرويد

ميزتا Channels و Voice تصلان إلى النسخة التجريبية من BBM على أندرويد

bbm-2014-voice-540x459

عندما أطلقت شركة بلاك بيري تطبيق المحادثة الشهير الخاص بها BBM على أندرويد، وعدت بأن المزيد من ميزات التطبيق التي تتوفر في نسخة هواتف بلاك بيري منه ستصل إلى أندرويد، وبشكل خاص ميزات القنوات Channels والمحادثات الصوتية Voice، والفيديو.

اليوم بدأت الشركة باختبار ميزتي Channels و Voice في النسخة التجريبية من التطبيق على أندرويد، كما تحسن النسخة التجريبية من مشاركة الصور وتضيف أكثر من 100 وجه تعبيري جديد ووسائل أخرى للعثور على الأصدقاء، بالإضافة إلى زيادة حجم المجموعات.

ميزة Voice تتيح الاتصال الصوتي بين مستخدمي BBM عبر مختلف المنصات (أندرويد وبلاك بيري و iOS)، كما تتيح ميزة Channels إنشاء قنوات للنقاش وطرح المواضيع بحيث يستطيع المستخدمون متابعتها.

النسخة التجريبية من BBM ليست متوفرة عبر متجر غوغل بلاي، كما أن الدعوة لاختبارها ليست مفتوحة، بل هي محدودة بمجموعة من المستخدمين الذين تختارهم الشركة، وبالتالي لا يمكن لعموم المستخدمين تجربتها حاليًا، لكن من المتوقع أن تصل إلى نسخة BBM الرسمية خلال فترة قريبة.

[CrackBerry]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

12 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أنا شخصياً أصبحت استخدم تطبيق BBM للمحادثات الفورية على اندرويد أكثر من أي تطبيق آخر، وسأكون فرحاً باستخدام مكالمات الفيديو والصوت ضمن نفس التطبيق ويمكنني عندها الاستغناء عن عدد من التطبيقات التي تنهك الذاكرة في جهازي (RAM)

    ان شاء الله يصدر التحديث رسميّاً عن قريب

  • اعتقد بان هذه الشركة في طريقها الى الزوال . تطبيقاتها متاخرة كثيرا عن طلب السوق فقد سبقها الفايبر والواتس اب والكاكاو والسكايب وغيرها الكثير . مشفق على من يمتلكون بﻻك بيري

%d bloggers like this: