أردرويد

تسرب نسخة غير فعّالة من مسنجر بلاك بيري لأندرويد، واحتمال إطلاقه رسميًا في 18 سبتمبر

مازال الجميع ينتظر موعد إطلاق تطبيق بلاك بيري مسنجر BBM لمنصتي أندرويد و iOS، والذي من المفترض أننا قد اقتربنا جدًا من موعد إطلاقه وذلك بحسب تصريحات بلاك بيري السابقة بوصول التطبيق (أواخر الصيف).

ما يعزز التوقعات باقتراب الكشف عن التطبيق هو إرسال شركة بلاك بيري الدعوات للصحفيين لحضور ثلاثة أحداث صفحية ستجري يوم الأربعاء القادم (18 أيلول/سبتمبر) في كل من ماليزيا والهند وفرنسا. ورغم أن الشركة لم توضح ما الذي تعتزم الكشف عنه يوم الأربعاء إلا أن الإشاعات ظهرت سريعًا لتشير إلى الكشف عن BBM في التاريخ المذكور.

وكان أحد موظفي بلاك بيري قد كتب على تويتر أن الشركة أرسلت التطبيق بالفعل إلى متجر تطبيقات آبل قبل حوالي ثلاثة أسابيع تقريبًا للموافقة عليه، مما يعزز من احتمال اقتراب الشركة من الكشف عن التطبيق.

Screenshot_2013-09-16-19-14-09

في ذات الوقت، تسربت أمس نسخة التطبيق الخاصة بأندرويد وأصبحت قابلة للتحميل بصيغة apk، لكن رغم ذلك فإن النسخة غير فعّالة إلّا للمستخدمين الذين يتعاونون مع بلاك بيري في اختبار التطبيق، حيث لن يعمل التطبيق إلا مع من قامت بلاك بيري بتفعيل مُعرّفات بلاك بيري BlackBerry ID الخاصة بهم، أما بالنسبة لبقية المستخدمين فلن يستطيعوا تجاوز شاشة تسجيل الدخول الرئيسية منه.

[CrackBerry], [ibTimes]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

38 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • بلاكبيري قامت بخطوة ذكية هو تحويل نظامها الى تطبيق على اندرويد و ابل . افضل من ابل التي انتجت جوال 5سي بلاستيكي غالي . و نوكيا التي باعت زبائنها من اجل ارضاء بيل غيتس و مايكروسوفت .

  • ^^^^

    يتميز بأنه مراقب محلياً لرضوخ شركة بلاك بيري لمتطلبات هيئة الإتصالات السعودية بإنشاء خوادم في الرياض يعني كل كلمة وصورة والخ مراقب

    • المراقبة موجودة على كل شيء وكل كلمة وكل صورة تقوم بارساله عن طريق الانترنت (كالواتس اب وفايبر وغيره) لكن ان كان مشفر فلن يستطيعوا فك التشفير بسهولة …
      بلاك بيري سيرفيسيس كانت مشفرة ولذلك كانت مشكلة كبرى وحقيقة لحكوماتنا فهي لا تستطيع اختراقها لو حاولت لسنين طويلة…. الآن اختفى كل هذا 🙂 ونحن مراقبون في كل كلمة وهمسة وووو (حتى ردي هذا مراقب :))

  • أتوقع نجاح هالبرنامج بشكل واسع
    عندنا في الإمارات و الخليج بشكل عام ماشي سوقه بشكل كبير
    من كذا سنه كنت اتمنى صنع جهاز يحتوي على برنامج البي بي فقط بدون تلفون ولا تطبيقات البلاك بيري الضعيفة.
    و الآن جاء الجواب من خلال هذا التطبيق.

  • هل سيحتاج البرنامج الى خدمة و حزم بلاك بيري , ام انه سيعمل على الاتصال العادي (ثري او فور جي + واي فاي ) ؟؟

  • التطبيق المذكور موجود منذ فترة على متجر تطبيقات جوجل، هو وكذا تطبيق مشابه، ومعظم التعليقات ممن حملوه على أجهزتهم تقول بأنه مزور كالكثير من التطبيقات المشابهة. كما ذكرتم في التقرير لا تستطيع الذهاب ابعد من صفحة الدخول، ولكني لا اعتقد أنه التطبيق الحقيقي، فما حاجة بلاكبيري وجوجل لانزاله قبل تفعيله؟ وعندما تدخل الى صفحة البداية وتسجل للحصول على بلاكبيري آي دي، فمن المفترض أنك أصبحت تملك هذا التعريف على سيرفرات بلاكبيري، وتحصل على pin خاص بك…

    القصة كلها تنقصها الكثير من التفاصيل… لننتظر ونرى…

  • السلام عليكم

    تم ازالة التطبيق على موقع ميجا

    هل يمكنكم رفع التطبيق على سيرفر اخر

    لانه تم ازاله التطبيق على موقع ميجا

    وشكرا لكم

  • صار لي التسجي وسجلت وارسلو لي رساله تأكيد
    هل هذا يعني انهو يعمل

%d bloggers like this: