أردرويد

تسرب نسخة تطبيق BBM لهواتف أندرويد العاملة بنسخة 2.3

BBM-for-Android-Gingerbread-700x393

عندما طرحت بلاك بيري تطبيق الدردشة الخاص بها BBM لأندرويد، استثنت دعم التطبيق للأجهزة القديمة العاملة بنسخة أندرويد 2.3 (خبز الزنجبيل). ورغم أن هذه النسخة من أندرويد صدرت قبل حوالي الثلاث سنوات، إلا أن نسبة لا بأس بها من هواتف أندرويد ما زالت تعمل بهذه النسخة.

لحسن الحظ، يبدو أن بلاك بيري لن تحرم مستخدمي الأجهزة القديمة من تطبيق الدردشة الشهير الخاص بها، حيث سمعنا سابقًا بأن الشركة تعتزم إصدار نسخة جديدة من التطبيق تدعم أجهزة أندرويد 2.3.3 وما فوق. وقد تسرب ملف التطبيق بشكل غير رسمي اليوم وهو يعمل بشكل جيد.

إن كنت من مستخدمي خبز الزنجبيل تستطيع تحميل ملف التطبيق بصيغة apk وتثبيته يدويًا في هاتفك. بالإضافة إلى دعم خبز الزنجبيل تقدم هذه النسخة عددًا من التحسينات البسيطة في الواجهات مثل تغيير لون الشريط العلوي من الأزرق إلى الأسود.

يُذكر أن التطبيق الجديد لا يدعم أجهزة خبز الزنجبيل فقط، بل يدعم جميع نسخ أندرويد من 2.3.3 وما فوق، لكن إن كنت تستخدم نسخة أحدث من أندرويد ولديك تطبيق BBM في هاتفك، ننصحك بانتظار التحديث الرسمي القادم قريبًا.

من الجدير بالذكر بأن هذه النسخة المسربة لا تحتوي على ميزتي القنوات Channels والمحادثات الصوتية Voice المتوقع وصولهما قريبًا إلى BBM على أندرويد.

[N4BB]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: