أردرويد

عاجل: مسنجر بلاك بيري يصل أندرويد خلال ساعات

6th-ave-with-empire-state-building

أعلنت شركة بلاك بيري قبل قليل على موقعها، تفاصيل الإطلاق الرسمي لتطبيق مسنجر بلاك بيري BBM لكل من أندرويد وآيفون، وذلك بعد تأخير كبير في طرح التطبيق الذي كان من المفترض أن يصل خلال الشهر الماضي، إلا أنه تم تأجيله بسبب مشاكل في الخدمة.

اليوم ذكرت بلاك بيري بأن التطبيق سيتوفر خلال ساعات معدودة على أندرويد، كما أوضحت خطتها لإطلاق التطبيق بشكل تدريجي كي تضمن توفره بشكل سليم وخالٍ من المشاكل. وفيما يلي تعليمات الحصول على التطبيق كما نشرتها بلاك بيري:

  1. تحميل تطبيق BBM من متجر غوغل بلاي لدى توفره خلال الساعات القادمة. رابط التحميل ليس متوفرًا بعد لكنه سيتوفر على موقع BBM.com لدى إطلاق التطبيق
  2. بعد تثبيت التطبيق، قم بفتحه ومن ثم إدخال عنوان بريدك الإلكتروني لحجز دورك في استخدام التطبيق
  3. عند وصول الدور إليك سيتم إرسال رسالة إلى بريدك الالكتروني تخبرك أنه أصبح بإمكانك الآن استخدام التطبيق

أما بالنسبة للمستخدمين الذين سجلوا مسبقًا على صفحة بلاك بيري عندما تم فتح التسجيل قبل أشهر للحصول على المعلومات فور توفر التطبيق، فهؤلاء سيتمكنون من استخدام التطبيق بشكل فوري لدى توفره على غوغل بلاي بحسب الشركة.

كما نرى، تفضل بلاك بيري طرح التطبيق بشكل تدريجي، وفي حين أن تحميله سيصبح متاحًا للجميع بعد ساعات إلا أن ليس جميع المستخدمين سيتمكنون من استخدامه مباشرةً، لكن نتمنى ألا يطول انتظار المستخدمين الذين يتوجب عليهم الانتظار.

سنقوم بتزويدكم بالمزيد من التفاصيل حول توفر التطبيق لدى طرحه.

[BlackBerry]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

14 من التعليقات