مسنجر البلاك بيري يظهر مرة أخرى على أندرويد

سمعنا منذ فترة طويلة إشاعات بأن RIM ستقوم بطرح نسخة خاصة بهواتف أندرويد وiOS من تطبيق المسنجر فائق الشهرة BBM، وكانت قد ظهرت للتطبيق صورة خلال العام الماضي. لكن حتى الآن لم يظهر التطبيق بعد ولم تعلق الشركة على صحة هذه الأخبار من عدمها. لكن اليوم نشر موقع TechnoBuffalo صورة يؤكد صحتها تُظهر اختبار التطبيق على نسخة قديمة من أندرويد على هاتف يحمل شاشة صغيرة بدقة 240×320 بيسكل.

ورغم أن الموقع أكد صحة الصورة إلا أنه لاتوجد لديه أية معلومات عن المرحلة التي وصل إليها التطبيق أو الموعد التقريبي لإطلاقه، لكنه ذكر بأن إطلاق التطبيق سيكون خلال هذا العام.

هل تعتقد بالفعل بأن BBM هو أفضل تطبيق للمراسلة على الهواتف الذكية؟ وهل تنتظر الحصول عليه في أندرويد؟

[DroidDgo]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 46
  1. Saleh Mohammad يقول

    مو محتاجينه ابدا و بالناقص ,, وجوده مثل عدمه !!

  2. يسمّوني ... Fahd يقول

    كلام كبير وغريب … كذا شركة بلاك بيري بتقلّص من ربحها فايش السبب من ذلك

    1. محمد عبدالعزيز يقول

      أكيد بيحتاج البرنامج تفعيل خدمة البلاك بيرى بمعنى انه سيكون هناك اشتراك شهرى تدفعه للأستفادة من الخدمة ومن هنا سيكون مكسب الشركة بالعكس هذا سيزيد من أرباح الشركة لأن هناك العديد من الناس سيرغبون فى الخدمة دون الحاجه لشراء جهاز مخصوص لها

  3. Contessa يقول

    هذا التطبيق سوف يغنيني من شراء جهاز كامل !
    رغم أني لم أنوي شراؤه من قبل ..

  4. Abdullah يقول

    من باب التدربة سأقوم بتحميله على الجهاز الا انه يوجد مسنجرات كثيرة على الاندرويد جيدة جداً كـ imo تكفي لربط اكثر من شبكة اجتماعية وحسابات متعددة مع بعضها البعض

    1. Abdullah يقول

      للتصحيح : التجربة … وليس التدربة D:

  5. شبيه الريح يقول

    شي رايق

  6. ✖Mohamed Rabee✖ يقول

    اكيد منتظرينه , BBM من الخدمات الرائعه والمفيده
    الكثير يستخدمها في تناقل الاخبار

    استخدمتها فتره قبل ما اعشق اندرويد , وافتقدها الان

  7. Fromq8 يقول

    هناك كثير من برامج الدردشه تفوق برنامج بلاكبيري ماسنجر من ناحية المميزات واستقرار السيرفر كمثل واتس اب و كاكاو تالك وغيرهم كثير .

    1. ✖Mohamed Rabee✖ يقول

      لكن برنامج البلاك بيرى له شعبيه كبيره جدا

    2. Adham Alghamdi يقول

      باستقرار السيرفر ماتوقع

    3. حسين يقول

      الوات ساب وغيره من البرامج ما تسوي الي يسوي الbbm ما تقدر ترسل رساله لكل الي عندك بلحضه وحده والقروب محدود

      الي عنده برنامج للأندرويد يرسل رساله حق كل المضافين يقولي اسمه

  8. theboss يقول

    اوهووو اتمنىى
    اتوقع انا واي مستخدم للبلاك بيري يتمنى تلفونات رائعة مثل الجلكسي او تلفونات اج تي سي .. لكن عملية مسنجر البلاك بيري عدنا هيا الي تمنعنا … 🙂

    ان شاء الله اقرب مما نتصور ينزل 🙂

  9. soso يقول

    نعم اتمنا يتز البرنامج

  10. تؤتا يقول

    نعم تطبيق جدا رائع ولاكان مأشفنا الاقبال علئ بلاك بيري كبير

  11. Moneer يقول

    هيك برنامج بخلي الاندرويد يزيد من تفوقو كنظام تشغيل عملاق

  12. eyadi7 يقول

    لطالما سمعت عن بلاك بيري و مسنجرها ذائع الصيت لكن لا أعرف لماذا كل هذه الشهرة ؟ هل هو خارق جداً ومتفوق على التطبيقات التي نعرفها

  13. Adham Alghamdi يقول

    الحقيقة ان بلاك بيري سبق وأن صرحت ان هذه الاخبار غير صحيحة وليس كما ذكرت انها لم تصرح

    لكن ربما انها غيرت خطتها الان – لا نعلم !

  14. الاسير يقول

    ممكن ان تنتج شركه بلاك بري هواتف بنظام اندرويد مع مسنجر بلاك بري كميزة لانها لا تستطيع ان تنتج نظام كامل بسبب وضع الشركه الحالي
    لما لا تاخذ نظام جاهز وهو اندرويد و تظيف له المسنجر فقط

    1. عبدالله فرحان يقول

      هذا الي راح يصير , او راح تكون فيه ارباح من الاجهزة الي ينزل فيها مسنجر البلاك بيري.

      في الحقيقة في وسائل كثيرة تقدر شركة بلاك بيري تستغلها

      🙂

  15. جمال يقول

    بلاك بيري عند لي لها حل أفضل من كذا ..

    وهو ..

    لماذا لا تدخل في منظومة الاندرويد وتنزل أجهزة بهذا النظام وتخلي برنامجها الماسنجر حصصصري على أجهزتها فقط .. كما فعلت سوني مع ألعاب البلاي ستيشن …..

    1. اشرف يقول

      تمام كلامك هو الاقرب للمنطق و الواقع و اتمنى ان نوكيا كمان تعتمد الاندرويد بدلا من اغلاق مصانعها في اوروبا وتشريد العاملين .. حيث اشعر تجاههم بالذنب حيث تجاهلت النوكيا تماما منذ عشقت الاندرويد وصرت اسخر من كل من يشتري النوكيا بانه متخلف !! يا ريت الشركة تترك هذا التخلف و تواكب العصر باعتماد الاندرويد وتحتفظ بمصانعها و عمالها خصوصا وان جهازها الاخير تم تجربة الندرويد الايسكريم ساندويتش علية واشتغل !!!

  16. نعيم يقول

    متى ينزل البرنامج والبرنامج ايش اسمو وراح ينزل ع الفور شاريد ولا سوق بلي

  17. حواء يقول

    نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم اكيد أحسن برنامج وأنا أول من سوف يحمله تكفون ابي البرنامج في أقرب وقت رائئئئع جدا صراحة للمراسلات

  18. ماذ يقول

    اناشاء الله اشاعه

  19. sarooo5 يقول

    jayed parbamg ra23 bas al wattsapp a7sn mno o b3’ni 3an est3malo 🙂

  20. sarooo5 يقول

    ** parnamg

  21. معتز يقول

    إن شاء الله ينزل لإني والله تعبت و انا اشيل جوالين

  22. مجرد زائر يقول

    في برنامج مشابه له ابحثوا في جوجل catfiz

  23. محمد الكويتي يقول

    الله يعطيكم العافية اخواني الزوار
    والله يعطيك العافية يا صاحب الموضوع

    اولا : بالنسبة لسؤال : هذا شيء جميييل و كما يقول المثل : زيادة الخير خيرين

    ثانيا : اذا لم يكن موجود ايضا لا داعي للقلق لان هناك برامج كثيره متوفره

    افضل هذه البرامج
    ١) كاكاو : KAKAO
    ٢) الواتس آب : whatsaap

    استطيع عمل مقارنه بين الواتس اب و بلاك بيري مسنجر و كاكاو تالك
    من مميزات و عيوب و شكرا

  24. Kalid يقول

    هو ممتاز علشان البن يجعل في الامر خصوصيه اكثر. لكن انا افضل ال chaton مميزاته افضل من الوتساب.

  25. faris يقول

    من اشهرها والعالم طايحة فيه .. وما اقدر استغني عنه

  26. hamoddy يقول

    خبر جميل و اتمنى يكون صحيح

  27. مدينة عالم التطوير يقول

    اتمنى ان البرنامج لا ينزل في الاندرويد لانه افشل برنامج ومن يقارن الوتساب او الكاكاو بالماسنجر البلاك بيري فانه جاهل الوتساب خدماته اقوى واسهل من البلاك بيري

    انمنى من كل قلبي انه ماينزل هذا البرنامج السخيف وجهة نظري

    وشكراً

  28. ابومحمد يقول

    من وجهة نظري , برنامج بلاك بيري افضل برنامج محادثة بس مشكلته متوفر فقط في البلاك بيري

    شركة بلاك بيري لو تريد تزيد ارباحها تحط هذا التطبيق للأندرويد والايفون ويكون بأشتراك شهري او سنوي

    شكرا

  29. menaji يقول

    من المستحيل انه ينزل على الاندرويد او الايفون لانه هو سبب نجاح البلاك بيري والله لو البرنامج مو موجود في البلالك بيري كان في عالم النسيان والدليل يوم وقفو خدمة البلاك بري في السعودية وش صار نزل سعر الجهاز الى اكثر من 70% يعني والي يقول لو نزل على الاندرويد او الايفون رح تربح الشركة بالعكس رح يربح المشغل مثل موبايلي وstc ,انا جوالي سامسونج نوت واعشق الاندرويد ولاكن لايوجد في الاندرويد او الايفوز من برامج تتفوق على مسنجر البلاك بيري والي يقول الوتس اب للمعلومية الرسايل الي على الوتىس اب كلها تنسخ من مسنجر البلاك بيري وترسل للوتس اب ومتاخر ..والله لو نزل فعلا فهي ضربة معلم ولا احد رح يشتري بلاك بيري ,, في السوق الثلاث اجهزة اكثر طلب عليها ايفون سامسونج بلاك بيري فقط سبحان الله تطبيق واحد فقط في البلاك بيري يرفع اسم الشركة وباقيى تتطبيقات البلاك بيري اي كلام ,,, بس خذوها مني مستحيل مستحيل شركة تفرط في التطبيق ,,صعب اختراق البلاك بيري بعكس الاندرويدو الايفون

  30. Rashed يقول

    لن يحدث ذالك ،
    نعم نحن قد نرغب بأن يكون تطبيق BBM على أجهزتنا الأخرى .. يكفي أن الجميع يشترون البلاك بيري بأنواعه و أسعاره الغالية منها و الرخيصة فقط لأجل هذا التطبيق .. لا أظن بأن هنالك شخصا لم يسمع ببلاك بيري حتى الآن .. و الكل يشتريه فقط لغرض المراسلة .. و به من الإمكانيات حقيقة ما لم أرها على أي تطبيق محادثة آخر .. و يكفي أنه يرسل و يتقبل بكفاءة عالية ..
    و لكن كما قلت فلن يحدث ذالك ..
    و إن فعلت ذالك فعليها أن تتخلى عن صناعة أجهزة الـ BB هههه
    فلا أرى أي معنى لوجودها ^___^

  31. موسى،الخبراني يقول

    برنامج شبيه البلاك بيري ( كاتفيز ) بآلوان مختلفه تناسب ذائقتك

    صور للبرنامج + رآبط التحميل

    http://www.a444a.com/vb/showthread.php?t=29727

    شرح بالصور عن كيفيه أستخدام برنامج شبيه البلاك بيري ( كاتفيز )

    http://www.a444a.com/vb/showthread.php?t=29815

    mosaa
    وهذا بني ضيفوني
    A987A3E9B0

  32. أبو خالد يقول

    طيب متى بينزل البرنامج

  33. دلال يقول

    مو افضب برنامج بس فيه تسليه شويه
    نعم انتضر

  34. سلطان يقول

    يليت تنزله الشركه في السوق والله يطلع خيال ماسنجر في الجالكسي والله الناس بطيح عليه

  35. احمد يقول

    يا اخواااان البعض ذكر انه مصدر دخلها الوحيد من الاجهزة ..ومن غير الطبيعي ان تحطه لكم مجانا ..يعني من الممكن ان جوجل تدفع لها لكي تدعم نظامها الاندرويد لكن
    جوجل ليست بغبية لديها برامج تواصل تريد سوقها ان يمشي ..

    لذلك اقترح على شركة بلاك بيري …وضع البرنامج
    في الماركت وبسعر ..كمثال سعر البرنامج 30 دولار تحمل البرنامج ويراسلونك بارسال البي بي ام حققققك … ويفعلوه لك ..
    كم مستخدم في الاندرويد كثييير يمكن يحمل البرنامج 100 مليون بعض البرامج وصلت لذلك و اكثر

    اضرب 100 مليون في 30 دولار انا اتحدث عن ثلاثه مليار مبلغ ضخمممم جدااا
    لمجرد برنامج ..

  36. بتول يقول

    هل سيكون التواصل فعال بين اجهزة البلاك بيري والأي أو إس والأندرويد ؟

  37. بتول يقول

    ايضا ماحل الواتساب وغيره هل يريدون خسارته ايضا؟ غريب
    لدينا تساؤلات كثيرة ننتظر منهم الإيضاح.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.