أردرويد

شركة Wacom تطرح تطبيق الرسم الخاص بها Bamboo Paper لأندرويد

Screenshot at Jul 22 08-35-21 pm

طرحت شركة Wacom اليوم تطبيق الرسم الخاص بها Bamboo Paper للحواسب اللوحية بنظام أندرويد، كما طرحت نسخة خاصة منه مُحسنة خصيصًا لحواسب Kindle Fire اللوحية. التطبيق كان متوفرًا في السابق لأجهزة آيباد وكان الكثير من المستخدمين ينتظرون وصوله إلى أندرويد.

التطبيق يتيح الرسم Sketching عبر الكتابة على الشاشة إما بواسطة اليد أو بواسطة أي قلم من الأقلام الخاصة بشاشات الأجهزة المحمولة المتوفرة في الأسواق، إلا أن Wacom تنصح ولأفضل نتيجة باستخدام الأقلام التي تُنتجها والمتوفرة للبيع عبر موقعها وفي الأسواق.

ويقدم التطبيق مجموعة من الأدوات والريش المختلفة التي تتيح الكتابة أو الرسم السريع، وحتى الرسم الاحترافي، كما يتيح التطبيق المزامنة السحابية بحيث يمكن للمستخدم الوصول إلى رسومه وملاحظاته عبر أجهزته الأخرى بسهولة، كما يتيح تصدير الرسوم ومشاركتها مع الآخرين.

التطبيق يقدم مجموعة من الأدوات الأساسية بشكل مجاني، ولفترة محدودة يقدم التطبيق بعض الأدوات الإضافية بشكل مجاني لمن يقوم بتحميل التطبيق خلال فترة قصيرة، كما يتيح مزيدًا من أدوات الرسم الاحترافية يمكن شراءها بشكل منفصل لمن يرغب.

يُذكر بأن Wacom اليابانية التي تمتلك سامسونج حصةً فيها تُشتهر بإنتاج شاشات التحويل الرقمي مثل تلك المستخدمة في أجهزة Galaxy Note، وتمتلك طيفًا واسعًا من المُنتجات في هذا الاختصاص. يمكن تحميل التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=’com.wacom.bamboopapertab’ name=’Bamboo Paper’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: anasonline@

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: