لعبة Bad Roads البسيطة والمميزة تصل إلى متجر غوغل بلاي

Bad Roads

جميلة هي الألعاب صغيرة الحجم وبسيطة التصميم والفكرة والتي تعتمد على التركيز بأسلوب شيق ويحتاج للدقة، هذا ما يتمثل في لعبة جديدة وصلت مؤخرًا إلى متجر غوغل بلاي تحت اسم Bad Roads.

الهدف من لعبة Bad Roads ببساطة هو قيادة شاحنة على طريق وعر ويحتاج للهدوء أثناء القيادة، وخاصةً أن هذه الشاحنة محملة بأقفاص بداخلها عصافير، هذه الأقفاص تتأثر كما تتأثر الشاحنة بالعراقيل الكثيرة في الطريق، وتتأثر بأسلوب فيزيائي، فهي تسقط من الشاحنة حسب ميلانها وكثرة تأثرها بالطريق، وبالتالي فإن الأقفاص ستقع وتطير العصافير، وفي حال خسرت كل العصافير الموجودة لديك ستتوقف الشاحنة عن السير.

المهم في اللعبة حاليًا هو قطع أطول مسافة ممكنة، في مشابهة لمبدأ لعبة Temple Run الذي يهدف لقطع أطول مسافة ممكنة، إلا أن Bad Roads تأتي بتصوير ثنائي الأبعاد وبسيط للغاية ويعتمد على ثلاثة ألوان فقط، الأسود للأبنية والأشجار والشاحنة والطريق، أما السماء فهي بلونٍ برتقالي، ولأزرار التحكم تم اختيار اللون الأحمر. ويترافق مع اللعبة موسيقى سلسة وممتعة تتناغم مع الأجواء والمجريات.

أزرار التحكم بسيطة جدًا، فهي زرين للمشي للأمام والخلف، مع وجود ثلاثة أزرار في المنتصف هي للتوقف المؤقت وإعادة اللعب من الصفر والثالث للخروج من اللعبة. وفي الواجهة الرئيسية هناك أزرار لإيقاف الصوت ومشاركة اللعبة.

اللعبة تستحق التجربة وأعجبتني بشكلٍ شخصي، والمميز هنا أن اللعبة مجانية وخالية من أي إعلانات -على الأقل حاليًا- بينما توجد نسخة أخرى في المتجر يمكن شراؤها مقابل 1 دولار تقريبًا بهدف مساعدة المطور لا أكثر، فهي لا تختلف بشيء عن المجانية.

بإمكانك الحصول على اللعبة مجانًا من متجر غوغل بلاي، أو بشكلٍ مباشر عن طريق مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’laubak.android.game.bad.roads’ theme=’light’ lang=’ar’]

كما يمكنك؛ إن أعجبتك اللعبة وأحببت مساعدة مطورها، شراء النسخة المدفوعة منها عن طريق متجر غوغل بلاي كذلك.

[pb-app-box pname=’laubak.android.game.bad.roads.donate’ theme=’light’ lang=’ar’] [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=JzeNlxcnYAY[/youtube]

إقرأ المزيد عن

مصنف في

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 5 ضع تعليقك

jordan يقول:

رووووووعة

RedaA1i يقول:

بالسعــودية نلعبها يوميــا على أرض الواقـع هههههههههههههه

مجد يقول:

شكلك راعي هايلوكس غمارتين 😀 ..

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *