“إكسيوم تيليكوم” تبدأ بتوزيع نسخة الواي فاي من موتورولا زووم في الخليج الشهرالقادم

أعلنت Motorola Mobility اليوم بأنها قد وقعت اتفاقاً مع إكسيوم تيليكوم للبدء بتوزيع نسخة الواي فاي من الحاسب اللوحي Motorola Xoom في دول مجلس التعاون الخليجي.

أما بالنسبة للسعر وموعد التوفر فسيبدأ بيع الجهاز في الإمارات في متاجر إكسيوم تيليكوم ونخبة من المتاجر المعروفة بدءاً من 6 أيار/مايو القادم وسيباع الجهاز بـ 2699 درهم وسيتوفر في الفترة نفسها تقريباً في بقية دول الخليج. بالإضافة إلى ذلك ستتوفر الإضافات التالي للجهاز (تباع بشكل منفصل) لمن أحب:

  • منصة Dock لتثبيت الجهاز من أجل مشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى وشحن الجهاز.
  • منصة Dock لإرسال المحتوى عالي التحديد HD مباشرةً إلى أجهزة التلفاز المزودة بمدخل HDMI.
  • لوحة مفاتيح بتقنية البلوتوث مع مفاتيح مختصرة لتنفيذ أوامر نظام التشغيل (قرص العسل).

كما ذكرنا الحديث هنا عن نسخة الواي فاي فقط ولا معلومات لدينا بعد عن موعد توفر أو سعر نسخة الثري جي. نترككم مع كامل النشرة الصحفية التي أرسلتها لنا موتورولا,

دبي، الإمارات العربية المتحدة

أعلنت اليوم «موتورولا موبيليتي» عن تعيين «اكسيوم تليكوم» موزعاً لحواسيب موتورولا زووم اللوحيَّة المزودة بتقنية «واي فاي» Motorola XOOM™ Wi-Fi ببلدان مجلس التعاون، على أن يبدأ توافر الحواسيب اللوحيَّة التي يترقبها المستخدمون في متاجر «اكسيوم تليكوم» في الإمارات ونخبة من المتاجر المعروفة بدءاً من 6 مايو 2011.

وبموجب اتفاق الشراكة بين الطرفين، ستتوافر حواسيب زووم اللوحية المزوَّدة بشاشة لمسيَّة 10.1 بوصة ونظام التشغيل أندرويد 3.0 Honeycomb في كافة متجر من متاجر «اكسيوم تليكوم» في بلدان المنطقة. ويبلغ سعر التجزئة في الإمارات للجهاز الواحد 2699 درهماً.

وقال رائد حافظ، مدير عام «موتورولا موبيليتي» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “توفر حواسيب زووم اللوحيَّة لمستخدميها تجربة فريدة بحق، لا لتصميمها المبتكر فحسب، بل أيضاً لتزويدها بنظام التشغيل أندرويد 3.0 Honeycomb الذي طورته غوغل خصيصاً للحواسيب اللوحيَّة، ونحن واثقون من أن مستخدميه ببلدان المنطقة سيلمسون التجربة الفارقة التي أبهرت المستخدمين في البلدان التي تتوافر بها اليوم. ويسرُّنا أن نقيم هذه الشراكة مع اكسيوم تليكوم التي سنضمن من خلالها لعملائنا ببلدان المنطقة الخدمة الفائقة المقرونة بطاقم من المختصين الذين يقدِّمون للعملاء مشورة مجانية في العديد من متاجر اكسيوم تليكوم“.

من جانبه، قال فيصل البناي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة «اكسيوم تليكوم»: “نحن حريصون دوماً على أن نكون السبَّاقين في توفير أحدث الحلول النقالة لعملائنا ببلدان المنطقة. ويسرُّنا أن يتم اختيارنا موزعاً لحواسيب زووم اللوحيَّة في بلدان مجلس التعاون، وأن نتيح لعملائنا فرصة التعرُّف على إمكاناتها الاستثنائية. إذ تعمل اكسيوم وفق استراتيجية أعمال بعيدة الأمد تلتزم من خلالها بإقامة شراكة مع أشهر الشركات العالمية العملاقة المصنِّعة للحلول النقالة لإتاحة الفرصة لعملائها أمام عملائها للتعرُّف على أحدث الحلول النقالة ومواصفاتها التشغيلية قبل طرحها رسمياً في الأسواق“.

وتستفيد حواسيب زووم اللوحيَّة من الإمكانات الهائلة لنظام التشغيل أندرويد 3.0 Honeycomb لإثراء تجربة المستخدمين إلى أبعد حدود ممكنة، فهي الرفيق الأمثل للشغوفين بالحواسيب اللوحيَّة، سواء من يريدون تصفُّح الويب عبر متصفِّحات متعدِّدة النوافذ الفرعية، أو من يعشقون مشاهدة أحدث الأفلام بكلِّ روعتها وتشويقها، أو من لا يستغنون عن الدردشة المرئية مع أصدقائهم. وتتسم حواسيب زووم اللوحيَّة بسلاسة وانسيابية استخدامها، ودقتها الرسوميّة الأخاذة، وشاشتها اللمسيَّة فائقة الدقة مقاس 10.1 بوصة، وسرعتها العالية، فضلاً عن إمكانية الاختيار من بين العديد من الأدوات والتجهيزات الذكية المتمِّمة.

وزوِّدت حواسيب زووم اللوحيَّة بمعالج ثنائي النوى، ورام 1 جيجابايت، وكاميرتين أمامية وخلفية، وشاشة عريضة فائقة الدقة 10.1 بوصة، كما تتسم بأدائية فائقة متعدِّدة المهام، مقرونة بأحدث حزمة من خدمات «غوغل موبايل» المتاحة عبر الحواسيب اللوحيَّة مثل خدمة Google Maps 5.0™ ثلاثية الأبعاد، وقائمة أوامر معرَّبة بالكامل للمستخدمين ببلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تدعم الحواسيب اللوحيَّة الجديدة الإصدار بيتا من حزمة تطبيقات Adobe® Flash® Player 10.2 التي يمكن تنزيلها من سوق تطبيقات «أندرويد» لتوفر للمستخدمين تجربة المحتوى الإنترنتي الثري، مثل مشاهدة الأفلام والألعاب والتطبيقات الإنترنتية المتوافقة معها.

أهم الأدوات والتجهيزات الذكية المتمِّمة لحواسيب زووم اللوحيَّة لإثراء تجربة المستخدمين، أعلنت «موتورولا موبيليتي» عن الأدوات والتجهيزات المتمِّمة التالية حواسيب زووم اللوحيَّة والتي ستتوافر حصرياً عبر متاجر التجزئة التابعة لـ «اكسيوم تليكوم»:

  • منصة معيارية لمشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى عبر سماعات خارجية أثناء شحن الحاسوب
  • منصة مزوَّدة بسماعة لإرسال المحتوى فائق الدقة «إتش دي» مباشرة إلى أجهزة التلفاز المزوَّدة بمنافذ «إتش دي إم آي» أو للاستماع إلى الموسيقى بدقة أخاذة عبر سماعتين مُدمجتين، دون الحاجة إلى تثبيت سماعات خارجية
  • لوحة مفاتيح مع تقنية بلوتوث لاسلكية ومفاتيح مختصرة لأوامر نظام التشغيل «أندرويد»
  • محفظة حماية

للمزيد من المعلومات والمواصفات التقنية لحواسيب زووم اللوحيَّة من موتورولا يُرجى زيارة الموقع التالي:

http://mediacenter.motorola.com/Fact-Sheets/MOTOROLA-XOOM-Wi-Fi-Fact-Sheet-3613.aspx

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 16
  1. صهيب الغطيمل يقول

    سعر غالي

  2. راحة بال يقول

    بالفعل غالي جدا

  3. LCDq8 يقول

    ليش غالي؟ في بريطانيا يباع ب 480 باوند يعني 2900 درهم .. توه نازل تاريخ 9-4 في بريطانيا

  4. الفتى المقنع يقول

    2700درهم إماراتي=2756 ريال سعودي
    يبدو معقولاً تقريبًا لكن لو صبرنا أكثر سيرخص السعر بإذن الله.

  5. راحة بال يقول

    كم سعر الايباد 2 واي فاي ؟
    كم سعر الجالكسي تاب 10.1 و 8.9 واي فاي ؟

    راح تعرف ليش غالي

  6. أحمد يقول

    لما نزل الغالاكسي تاب مع إنو بنظام أندرويد ٢.٢ إلا أن سعره كان ٣٢٠٠ درهم.. فهادا سعرو معقول نظرا للمواصفات الرهيبة اللي فيه

  7. juma يقول

    الزووم و نزل رسمي,,
    مافي اية اخبار عن موتورولا آتريكس؟!

  8. عبدالله يقول

    السعر مخيب للآمال بانتظار معشوق الجماهير Galaxy Tab 8.9

  9. Greenman يقول

    افضل اني اشتري الجهاز طلبية من بريطانيا

    ولا اني اشتريه من اكسيوم التعبانة

    1. fier2001 يقول

      والله انك صادق اشتريه من بقاله ولا اشتريه من اكسيوم تعبانه ونصابه كمان

  10. Murad A. Bin Sawad يقول

    سعر الجهاز الواي فاي 32 قيقا بأمازون واصل إلى الرياض حوالي 2500 ريال تزيد وتنقص حسب خدمة الشحن والبائع

    لست من هواة الأجهزة اللوحية إلى الآن وان كنت افكر بالجالكسي تاب 2

    اما عن الأتركس فسعره في أمازون 550$ مفتوح وجهاز جبار بماتعنيه الكلمة

  11. Stylish يقول

    ممكن أحد يعطيني أسماء هذه القطع باللغة الانكليزية :
    منصة معيارية لمشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى عبر سماعات خارجية أثناء شحن الحاسوب
    منصة مزوَّدة بسماعة لإرسال المحتوى فائق الدقة «إتش دي» مباشرة إلى أجهزة التلفاز المزوَّدة بمنافذ «إتش دي إم آي» أو للاستماع إلى الموسيقى بدقة أخاذة عبر سماعتين مُدمجتين، دون الحاجة إلى تثبيت سماعات خارجية
    لوحة مفاتيح مع تقنية بلوتوث لاسلكية ومفاتيح مختصرة لأوامر نظام التشغيل «أندرويد»
    محفظة حماية

  12. Kusai يقول

    بالنسبة لجهاز زووم فهو رائع وسريع وأنا اشتريته من الانترنت وكلفني مع الشحن والضرائب واصل للدوحة 2750 ريال، المشكلة الوحيدة التي واجهتها والتي أتمنى من الأخ أنس مساعدتي بها هي اللغة العربية، القوائم العربية غير متوفرة لكن الجهاز يقرأ اللغة العربية ولا مشكلة بذلك، كما أنه لا توجد لوحة مفاتيح عربية وقد قمت بتنزيل أحد اللوحات المجانية من متجر أندرويد لكنها ليست فعالة وتصميمها سيء، السؤال هل ستتوفر اللغة العربية والكبيورد العربي في نسخ زووم المخصصة لشركة أكسيوم وهل بإمكان عمل تحديث أو أي طريقة لجعل نسختي تدعم العربية بشكل كامل؟

    1. Yasser A Saeed يقول

      جرب لوحات المفاتيح SlideIT Keyboard
      تدعم العربية ومخصصة للشاشات الكبيرة …..

  13. Yasser A Saeed يقول

    انا طلبته من أمازون ولا زلت في إنتظاره .. الجهاز يبدو رائعا من معظم النواحي …. أسواء عيب فيه هو أنه لا يدعم الشحن عبر منفذ USB ويتطلب شاحن بمنذ خاص به فقط .. كذلك كنت أتمنى أن تكون شاشته من نوع IPS …………..

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.