أردرويد

تطبيق Aviate Launcher يحصل على تحديث رئيسي كبير ويصبح متاحًا لجميع المستخدمين

Screenshot at Jun 23 10-36-27 pm

يُعتبر تطبيق Aviate Launcher الذي تم طرحه العام الماضي، واحدًا من تطبيقات الواجهات التي تقدم أسلوب استخدام جديد ومميز يقوم بتقديم معظم الخصائص ضمن الواجهات الرئيسية للجهاز، ويقوم بتبديل الأيقونات والاختصارات بحسب الوقت وطريقة الاستخدام.

التطبيق الذي اشترته ياهو قبل فترة، كان ضمن المرحلة التجريبية خلال كل الفترة الماضية، وكان استخدامه محصورًا بالحصول على دعوات. اليوم أعلنت ياهو عن إتاحة التطبيق بنسخته النهائية لجميع المستخدمين بدون دعوة، وبتحديثات عديدة.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=gj-cYb9eiRY[/youtube]

التطبيق يأتي بتعديلات كثيرة على الشكل، وإن ظل محافظًا على الشكل العام إلا أن ياهو أدخلت العديد من التعديلات التي تجعل من الاستخدام أكثر سهولة وسلاسة. وبالإضافة إلى ذلك يقدم اللانشر ميزات جديدة متعددة، من بينها اقتراح جهات الاتصال المفضّلة بشكل أوتوماتيكي بحسب الاشخاص الذين تقوم بالاتصال بهم أو مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني والدردشة، حيث يمكن من خلال السحب من الأسفل إلى الأعلى الوصول السريع إلى جهات الاتصال هذه.

كما يرتبط اللانشر مع التقويم الخاص بك ويتيح مثلًا إرسال رسالة لجميع الأشخاص الذين لديك موعد معهم بضغطة واحدة في حال كنت ستتأخر على الموعد أو أردت إبلاغهم بتحديث معين. كما يتيح ميزات مثل حجز الطاولات في المطاعم عن طريق خدمة Uber دون مغادرة الشاشة الرئيسية.

ويقدم اللانشر كذلك وصولًا سريعًا إلى جميع الخصائص اليومية مثل المنبه والطقس وملخص الأخبار والصور اليومية من فليكر.

التطبيق يتم طرحه بشكل تدريجي ضمن متجر غوغل بلاي. في حال قمت بتحميله الآن وظهرت لك الرسالة التي تطلب منك إدخال رمز الدعوة فهذا يعني أنك حصلت على النسخة القديمة، قم بمحاولة التحديث بعد فترة حيث قد تحتاج النسخة الأخيرة إلى عدة ساعات قبل الوصول إلى جهازك.

[pb-app-box pname=’com.tul.aviate’ name=’Aviate Beta’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

12 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • التطبيق يبدو جيدا اقيمه ب 8/10
    بس الحقيقه هل ال Z2 يستحق الشراء ؟ وهل مشكلة حرارة ال 4k تسبب دمار الجهاز !!! بمعني اخر قد يفسد الجهاز !
    ادا كان احد مستخدمين الجهاز او المدونيين ارجو الرد منهم 🙂

  • ماعلاقة تقييمك للتطبيق بجهاز سوني زد 2؟؟ لكن مع ذلك سأجيبك بما اني امتلك الهاتف الراقي من سوني /بالمختصر المفيد :الجهاز روعه من جميع النواحي التصميم والجوده والصوت والعزل والشاشه كلام ثاني كذلك السلاسه منقطعة النظير،،، يعيبه فقط الحراره اثناء تصوير ال4k حسب المكان الذي تقوم بالتصوير به،، في العراق مثلا والاجواء الحاره في الخارج لاتستطيع تصوير اكثر من 5 دقائق فيقوم تطبيق الكاميرا بتحذيرك واغلاق الكاميرا للحفاظ على الجهاز بسبب ارتفاع الحراره اثناء التصوير بهذه الدقه،، عيب سوني انها انها جعلت المده مفتوحه فنقلبت الميزه عيب عليها!! مع العلم ان جهازي سامسونج اس 5 ونوت 3 نسخه الفور جي لايسمحان لك بالتصوير بدقة 4 اكثر من خمس دقائق،، وقد قام موقع فون ارينا بعمل مقارنه وتأكيد ذلك،، اذآ لماذا التركيز على سوني فقط؟ وسوني قالت ان التقنيه جديده وتحتاج للتطوير ‘ اما بالنسبه لخصائص الكاميرا فهي رهيبه ولن تجدها في هاتف آخر وكذلك كاميرا زد 2 هي الافضل في الاضائه المنخفضه في عالم السمارت فون.

  • والله الانشر هذا كنت استخدمه كلانشر افتراضي لجهازي من فترة طويلة من اول يوم اعلنوا عنه

    لكن من بعد هذا التحديث خيبوا ظنوا , لم يعجبني على الاطلاق

    عندنا للانشر جو من مجددا

%d bloggers like this: