أردرويد

أسوس تريد أن تكون الشركة الأولى في دعم أندرويد 5.0 – جيلي بين

من المبكر الحديث عن نسخة أندرويد القادمة، فبأحسن الأحوال لن تصدر النسخة قبل الربع الأخير من هذا العام، ما زال العام في بداياته وما زالت الشركات تُعلن عن أجهزتها الجديدة بنظام أندرويد 4.0، وحتى الآن لا يوجد أي جهاز جديد في الأسواق بنسخة الآيس كريم ساندوتش (رسمياً) عدا الجالاكسي نيكسوس والترانسفورمر برايم.

لكن يبدو بأن أسوس ASUS متحمسة منذ الآن لنسخة أندرويد القادمة، وتريد أن تثبت للجميع بأنها الشركة الأولى بالنسبة للالتزام في تحديثات أندرويد، فقد كان حاسبها اللوحي “ترانسفورمر” الأول في الحصول على تحديثات نسخة “قرص العسل” الجديدة أولاً بأول، وأيضاً كان حاسبها الجديد “ترانسفورمر برايم” الأول الذي ينطلق رسمياً بنسخة الآيس كريم ساندوتش. واليوم قال نائب رئيس الشركة في مقابلة مع موقع TechRadar:

“أسوس قريبة جداً من غوغل، وحالما يصبح لديهم أندرويد 5.0 أعتقد بأنه ستكون هناك إمكانية عالية بأن نكون أول من يقدم تحديث جيلي بين”

أسوس من أكثر الشركات التي أثبتت إبداعها في أجهزة أندرويد فمن أجهزة Transformer إلى هاتف Padfone أثبتت أنها مميزة بحق، ومع حرصها على تحديث أجهزتها أولاً بأول فهذا يعني أضافت لأجهزتها قيمة قد تكون مفقودة بشكل كبير لدى بقية الشركات المنافسة.

[TechRadar]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • LG او sony التلفزيونات
    samsung nexus s و galaxy nexus
    HTC nexus one
    motorola مالها امل ملك google
    من تبقى له نصيب

  • يا أخي قبل مانحكي عن الجيلي بينز .. خلوها تعطينا تحديث الآيس كريم للترانسفورمر ببلادنا العربية .. هيصرنا بـ ٣ الشهر ولسا ماوصلنا شي ..

    شباب حدا وصلو التحديث ؟

  • طيب وعندي سؤال برات الموضوع أتمنى ألاقيلو جواب عندكم ..
    عم أعمل أب لود للصور اللي على كومبيوتري على الغووغل بلس وهيك بصير بقدر شوفهن من ال معرض الصور عموبايلي (غالاكسي إس تو)، بعرف إنو لازم كون متصل بالإنترنت لما بدي إفتحهن أول مرة .. بس المشكلة إنو عم شوف كل الصور بس ما بالدقة الحقيقية.. ولازم إفتح كل صورة بصورتها لحتى تتحمل وهالشي عم ياخد وقت مع إنو الإنترنت عندي سريع..
    سؤالي .. هل من طريقة تخلي الموبايل يحمل الصور كلهن بدقتها الحقيقية بدال ما إضطر إني إفتحهن وحدة وحدة وضل عم إستنى لحتى تتحمل بشكل كامل ؟
    ولكم جزيييييل الشكر

  • يااااااااااسلام حلوو جدااااا وانا عندي واحد مثله اجاني هدية واستخدامه بسيط و جميل ……….

%d bloggers like this: