أردرويد

أسوس تكشف رسميًا عن الحاسب اللوحي MeMo Pad 10

gsmarena_001

كشفت شركة أسوس التّايوانية رسميًا عن حاسبها اللوحي MeMo Pad 10 في معرض تايلاند للأجهزة المحمولة. وذلك بعد أن كانت قد تسرّبت صوره الرّسمية سابقًا بالإضافة إلى ظهور فيديو يلقي الضوء على تفاصيل ومواصفات الحاسب اللوحي.

حيث أعلنت الشّركة عن الحاسب اللوحي بحجم 10 إنش والذي يحمل مواصفات متوسّطة وذلك لتقديمه بسعر مناسب. وكما أشارت التّسريبات السّابقة، فشاشة الجهاز تأتي بدقة 720p ويحمل كاميراتين أمامية وخلفية بدقة 1.2 ، 5 ميغابيكسل على التّوالي. كما يحتوي على معالج إنفيديا Tegra 3 بسرعة 1.2 غيغاهرتز وذاكرة RAM بحجم 1 غيغا. ويدعم بطاقات Micro-SD لزيادة السعة الدّاخلية التي تأتي بحجم 16 غيغابايت، ويدعم توصيل للشّاشة الخارجية عبر مخرج Micro-HDMI. وتقول الشّركة أن بطارية الجهاز قادرة على العمل لمدة 8.5 ساعة.

وتعرض الشّركة الحاسب اللوحي بعدة ألوان، منها الأزرق والأبيض والوردي، ويعمل بنظام أندرويد 4.1 (جيلي بين). ويبلغ سعر الجهاز نحو 360 دولار أمريكي، وهو من السلسلة ذات المواصفات المتوسّطة التي تحمل اسم MeMo Pad Smart ويُعتبر الأخ الأكبر لجهاز MeMo Pad 7 والذي يحمل شاشة قياس 7 إنش ويبلغ سعره نحو 150 دولار أمريكي.

يُشار إلى أن آخر ما تسرّب من شركة أسوس كان جهاز FonePad وهو عبارة عن حاسب لوحي بهيكل معدني وشاشة قياس 7 إنش ويحمل معالج إنتل Atom Z2450.

[GSM Arena]

 

أنس أفدار

من مواليد دمشق، من مقيمي الرياض، خرّيج إدارة أعمال. ومهتم بكل شي :)
حسابي على تويتر:http://goo.gl/Alxi0 وحسابي على غوغل+: http://goo.gl/Bvd7V

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا