أسوس تكشف عن الحاسب اللوحي FonePad 7

asus-padfone-7

كشفت شركة أسوس الستار عن الجيل الثاني من سلسلة حواسبها اللوحية FonePad، والذي قامت بتسميته بـ ASUS FonePad 7. والذي يقدم مواصفات تتفوق على الجيل الأول من هذا الحاسب اللوحي.

ويعمل الحاسب اللوحي الجديد بمعالج Atom Z2560 ثنائي النواة وبتردد 1.6 غيغاهرتز، وهو أفضل من معالج الجيل الأول الذي كان Atom Z2420 أحادي النواة وبتردد 1.2 غيغاهرتز.

كما يملك FonePad 7 شاشة IPS بقياس 7 إنش وبدقة عرض 1280×800 بيكسل، مع ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 1 غيغابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأخرى أمامية غير معروفة الدقة بعد، وذاكرة تخزين داخلية 8 غيغابايت مع منفذ لبطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD.

ويملك الحاسب اللوحي الجديد القدرة على إجراء المكالمات الهاتفية كما كان سابقه، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه كأي لوحي آخر بغرض الترفيه. وعلى الرغم من أن FonePad 7 يملك العديد من التغييرات في المواصفات العتادية، إلا أنه من حيث الشكل لا يختلف كثيرًا عن FonePad الأول عدا عن مكبرات الصوت المزدوجة الموجودة في الواجهة الأمامية بتكنولوجيا SonicMaster.

ولم توضح أسوس حتى الآن متى سيصل الحاسب اللوحي إلى الأسواق وما هو سعره، إلا أنه من المتوقع أن نشاهد المزيد من المعلومات والتفاصيل حول الحاسب اللوحي الجديد يوم غد، الأربعاء، أثناء الحدث الخاص بشركة أسوس ضمن فعاليات معرض IFA 2013، بالإضافة إلى صور رسمية وواضحة.

[Ubergizmo]

إقرأ المزيد عن

،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 6 ضع تعليقك

kareem ahmed يقول:

مره اخري تكرر نفس الخطأ و تضع فقط ١ جيجا رامات؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *