ASUS Transformer Pad 300 يتوفر غداً بدءاً من 379 دولار

أعلنت أسوس اليوم عن سعر وموعد توفر حاسبها اللوحي الجديد Transformer Pad TF300 بشكل رسمي، بعد أن طرحته سابقاً بعض المتاجر للطلب المسبق بأسعار متفاوتة. سيبدأ بيع الجهاز على الانترنت في الولايات المتحدة يوم غد 23 نيسان/أبريل وسيتوفر في المتاجر آخر الشهر.

يحمل الجهاز معالج NVIDIA Tegra 3 رباعي النواة مع شاشة بقياس 10.1 إنش ودقة 800×1280 بيكسل ويأتي بنسخة أندرويد 4.0.3 ويباع بـ 379 دولار لنسخة 16 غيغابايت، و399 دولار لنسخة 32 غيغابايت مع خيار لوحة المفاتيح الإضافية بسعر 149 دولار والجهاز.

أما بالنسبة للكاميرات فيحمل كاميرات خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.2 ميغابيكسل. إن كنت تريد حاسباً بمستوى الترانسفورمر برايم من حيث الأداء والتجربة لكن بسعر أرخص، فهذا الجهاز مناسب لك بشاشة أقل بقليل من سابقه من حيث تقنية العرض (+IPS في البرايم و IPS في Pad 300) وهي لا تشكل ذلك الفرق الكبير في رأيي، بالإضافة إلى أن الجهاز الجديد مصنوع من البلاستيك في مقابل المعدن عالي الجودة في البرايم، لكن هذا المعدن سبب مشكلة استقبال إشارة GPS الشهيرة في الجهاز.

تستطيع الاطلاع على كامل المواصفات من موقع أسوس.

[Android Central]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. عبدالمؤمن يقول

    اخونا انس عندي سؤال انا جهازي ترانسفورمر فقط GPS من احسن ما يكون ولكن كما رايت في مقال سابق يقول ان ترانسفورمر برايم يعاني من مشكلة في GPSمع انه افضل من جهازي هل السبب لانه مصنوع من المعدن ام ماذا

  2. عبدالمؤمن يقول

    والسؤال الثاني هل ترانسفورمر برايم لديه فلاش في الكاميرا الخلفية ام لا لانني احدى المرات وانا ابحث في احدى المواقع وجدت مقطعا عن ترانسفورمر برايم يقول انه يوجد لديه فلاش في الكاميرا الخلفية

  3. حسين يقول

    الجهاز بينزل في السعودية ؟؟

  4. nena smiley يقول

    عندي سؤال انا رح اشتريه من امازون و لكن هو فيه ?3g

  5. ابو الحسن علي يقول

    الاخوان الي عدهم تساؤلات
    الجهاز ليس فيه فلاش اولا وفيه 3g ثانيا
    وباعتقادي ان مشكلة gps كانت بسبب المعدن وهذا من البلاستك كما مذكور
    صراحه انا الجهاز عاجبني مواصفاته لكن اتمنى احد يكون مجربه ينطينا التفاصيل

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.