أردرويد

ASUS Transformer Pad Infinity يصل إلى الولايات المتحدة

يبدو بأن Asus تعيش أفضل أيامها هذه الفترة، فحاسبها اللوحي Nexus 7 يحقق مبيعات رائعة منذ اليوم الأول لطرحه. وتزامناً مع ذلك طرحت الشركة في الأسواق الأمريكية اليوم حاسب آخر من حواسبها اللوحية كان منتظراً منذ فترة طويلة وهو ASUS Transformer Pad Infinity TF700 والذي يعتبر تطويراً على حاسبها السابق Transformer Prime.

الجهاز بدأ بالتوفر مبكراً على متجر Office Depot الأمريكي مقابل 500 دولار (بدون لوحة المفاتيح الإضافية التي لم يُعلن عن سعرها بعد) على أن يتوفر لدى المزيد من المتاجر خلال الأيام القليلة القادمة.

للتذكرة، يقدم الجهاز شاشة رائعة عالية التحديد Full HD بدقة 1200×1920 بقياس 10.1 إنش بتقنية +Super IPS محمية بطبقة من Gorilla Glass 2 مع معالج إنفيديا تيغرا 3 رباعي النواة بتردد 1.6 غيغاهرتز وتقنية SonicMaster التي تقدم تجربة صوتية عالية النوعية بالإضافة إلى 1 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل و32 غيغابايت من المساحة التخزينية قابلة للزيادة عبر منفذ microSD. وبالطبع  الجهاز يأتي بنسخة أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندوتش) لكن نظراً إلى سجل أسوس الناصع في التحديثات السريعة فمن المتوقع أن يحصل الجهاز على نسخة أندرويد 4.1 (جيلي بين) خلال فترة قريبة.

إن كنت بحاجة إلى حاسب لوحي بهدف قراءة الكتب فقط وتصفح الانترنت بشكل رئيسي، عليك بـ Nexus 7، لكن إن كنت بحاجة إلى حاسب خارق ذو شاشة أكبر وأكثر قدرة على الإنتاجية بفضل لوحة المفاتيح المتوفرة له اختيارياً فربما يعتبر Transformer Pad Infinity أقوى حواسب أندرويد اللوحية المتوفرة حالياً.

[Engadget]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • جهاز رائع … أنا أثق بقدرات أجهزة أسوس .. فأن رأيت التميز بالجودة والمواصفات الممتازة والسعر المناسب .. في أول جهاز أسوس حصلت عليه … ويمكن تمييز ذلك لدى الأشخاص ملاك أجهزة لابتوب أسوس .. فهي أجهزة جبارة … و التاب المطروح يميزه الكيبورد وإمكانية فصل الشاشة … فهو كجهاز اللابتوب لاكن يتميز بالخفة والسرعة … ومواصفات فعلا رائعة .. ويفي بجميع احتياجات الشخص عن المحمول .. لم يخب ظني فيك أبدا يا أسوس …

  • صحيح كلامك اخونا عبدالله امين
    واما حكاية اخابة الظن فان جهاز جلاكسي نوت اللوحي من سامسونج اخاب ظني كثيييرا من حيث مواصفاته وايضا سعره غالي جدا افضل جهاز اسوس برايم او انفينيتي عن جهاز جلاكسي نوت اللوحي سعرا ومواصفاتا

  • دعوة الى من يكتب في أردرويد .. الى كتابت موضوع عن (المميزات الجديدة) التي اعلنت عنها جوجل عن نظامها الحديث جيلي بين ( 4.1, Jelly Bean ) وهذا رابط المميزات الجديدة ( أكثر من 140 ميزة جديدة )

    http://www.android.com/about/jelly-bean/

  • يا أخ عبد المؤمن…جهاز جالاكسي نوت ما بخيب الظن…ما بصير تقارنو بالأجهزة اللوحية زي برايم او الإنفينيتي…انا مستخدم للنوت والجهاز جد جميل ممكن معك حق بالنسبة للمعالج…بس بوقتو كان حلو لا تقارنو بالأجهزة الجديدة…

  • انا قلت يا اخي الكريم محمد
    جلاكسي نوت اللوحي وانا الذي كنت اقصده صاحب الشاشة 10.1
    ويوجد نوعين من اجهزة النوت الاول هاتف ذكي والثاني جهاز لوحي
    وللمعلومية جهاز اسوس برايم يعتبر جهاز قديم اظنه نزل عام ٢٠١١ شهر اكتوبر وكان افضل جهاز لوحي في ذلك الوقت وحتى انه افضل من ايباد الجديد

  • السلام عليكم،،

    هل هو 3G أم لا يوجد فيه مجال للـ sim card ؟
    قرأت مواصفاته في http://www.officedepot.com ولم أجد هذه المعلومة!
    وهل حقا سوف يدعم ويندوز واندرويد معا ؟

    وشكرا

  • انا على ما قرات انه 4G
    وهو فقط بنظام اندرويد اما الذي بنظام ٨ واندرويد فهو ترانسفورمر Aio

  • أنا من عشاق Asus. أعلم كيفية صلابة أجهزتهم اللابتوب وكنت أفكر في إقتناء Transformer Prime ولكن الآن متأكد أني سأقتني هذه التحفة الفنية. في إنتظار وصولها لنا.

%d bloggers like this: