أردرويد

أسوس تعتزم الكشف عن جهاز PadFone Infinity في 17 سبتمبر

PadFone Infinity new

تعتزم شركة أسوس الكشف عن نسخة جديدة من جهاز PadFone Infinity، والذي يتمثل بهاتف ذكي مرفقًا معه قاعدة تمركز تقوم بتحويله إلى حاسب لوحي بشاشة كبيرة، وذلك خلال حفل غداء ستقيمة الشركة في تايوان يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 17 أيلول/سبتمبر الحالي.

ومن المفترض أن يكون الرئيس التنفيذي لشركة أسوس، جيري شين، هو الشخص المسؤول عن هذا الحفل. ولا تكشف المعلومات المسربة إلا عن القليل جدًا من المعلومات حول الجهاز الجديد، حيث يُفترض أن يحمل الهاتف شاشة بقياس 5 إنش، مع قاعدة بشاشة قياس 10.1 إنش يتحول بها الهاتف إلى لوحي عند وضعه بها، وهي نفس القياسات الموجودة على PadFone Infinity الحالي.

كما تقول التسريبات بأن الهاتف سيعمل مع أحدث معالجات شركة كوالكوم وهو معالج Snapdragon 800، بالإضافة إلى وجود منفذ لبطاقة التخزين الخارجية microSD، مع توفره بتدرجات اللون الأبيض المختلفة.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=pDd6gINBv3s[/youtube]

هذا وقد قامت أسوس بالترويج لتاريخ حدثها القادم ضمن موقعها الرسمي على صفحة خاصة بـ PadFone Infinity الجديد، والتي تُظهر الموعد ومقطع فيديو قصير جدًا للجهاز قبل طرحه.

من الجميل أن نشاهد جهاز جديد من أسوس مُطور عن النسخة السابقة التي كشفت عنها أوائل العام الحالي. هل أنت من محبي PadFone Infinity، وهل ترغب بالحصول على نسخة جديدة منه؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Engadget]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • الفكرة جميلة من بدايتها
    يعيبها السعر المبالغ فيه

    اذا كان سعره يساوي سعر تابلت وهاتف مع بعض … لماذا اشتريه ؟

    يجب على اسوس ان تنافس بالسعر .. ( مثل ما النكسس 7 نجح بقوة بسبب السعر )

  • تلخبطنا مع بادفون وفون باد.. كان عليهم اختيار أسماء أفضل

    أتمنى لهم التوفيق

%d bloggers like this: