أردرويد

أسوس ستقدم لأصحاب الترانسفورمر برايم قطعة مجانية لإصلاح مشكلة الجي بي إس

ASUS Transformer Prime هو حاسب لوحي رائع، في الواقع يصفه البعض بكونه أفضل حاسب لوحي بنظام أندرويد على الإطلاق. لكن للأسف ظهرت في الجهاز مشكلة في مُستقبل إشارة GPS التي الذي تبين أنه تقريباً لا يعمل على الإطلاق، حتى أن الشركة حذفت الـ GPS كأحد ميزات الجهاز من موقعها. فيما بعد أطلقت الشركة تحديثاً برمجياً لإصلاح المشكلة، لكن يبدو بأنها لم تحل المشكلة عملياً.

لإرضاء مستخدميها، قررت أسوس تزويد مستخدمي الجهاز بقطعة خارجية، يتم تثبيتها أسفل الجهاز، تحل المشكلة نهائياً، وبنفس الوقت صغيرة الحجم ولا تؤثر على شكل الجهاز، حيث ستتوفر بلونين فضي وذهبي بحسب اللون الخارجي لجهاز المستخدم. ومن المفترض أن يتم توزيعها مجاناً على أصحاب الجهاز في منتصف أبريل، وإن لم تحدد الشركة بعد كيفية التوزيع. هذه التفاصيل جاءت في معرض رد الشركة عبر البريد الالكتروني على شكوى أحد المستخدمين. ومن المتوقع أن تعلن الشركة رسمياً عن هذا خلال الأيام القادمة.

يُذكر بأن الشركة ستطرح في يوليو القادم نسخة محسنة من الجهاز تحمل إسم Transformer Pad Infinity وسيتوفر بمواصفات محسنة مثل شاشة ذات دقة أعلى ودعم 3G و4G وفيه عدد من التحسينات الأخرى.

[LandOfDroid]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

  • أستعجب جداً من حدوث مثل هذا الخطاء المصنعي الكبير!!! ألم يختبروا الجهاز جيداً قبل البدء في التصنيع التجاري؟!!! حاجة غريبة والله!!

  • شيئا جيدا جدا من الشركه محاوله ارضاء مستخدميها
    معلومه سريعه كان يوجد نفس العيب بالجى بى اس لدى بعض اجهزه samsung i9000
    وكانت الشركه ترفض استبدال الهاتف بهذه المشكله وحتى لم تحاول ارضاء مستخدميها بأى شكل من الأشكال

  • اعتقد ان الحل تأخر قليلاً …………….. صديقي كان يرغب في امتلاك هذا الجهاز لكن عندما سمع بالمشكلة توجهه الى جالاكسي تاب 10.1
    خارج الموضوع:اخي انس من بعد اذنك اتمنى ان تقوم بعمل موضوع مخصص عن هذا الخط الجديد والجميل جداً او حتى وضعه بصيغة ttf. لاستعمله بدل خط جوالي القبيح