أردرويد

أسوس تنشر إعلانًا تشويقيًا لهاتف بكاميرا مميزة

ASUS-CES-Teaser-2

بدأت الشركات الاستعداد لمعرض CES 2015 الذي سيُعقد في لاس فيغاس الأمريكية الشهر القادم، وهو أحد أكبر المعارض السنوية المتخصصة بسوق الإلكترونيات والذي تطرح فيه جميع الشركات جديدها من المُنتجات.

أسوس التايوانية هي من الشركات التي تكشف عن جديد مُنتجاتها في CES من كل عام، ويبدو أنها تستعد هذه المرة للكشف عن هاتف يحمل كاميرا بميّزات جديدة لا نعرفها بعد، لكن هذا ما ألمحت إليه الشركة عبر إعلانين تشويقيين نشرتهما اليوم تحت شعار (شاهد ما لا يستطيع الآخرون مُشاهدته).

اللقطات السريعة في الإعلانين (الأول على فيسبوك والثاني على يوتيوب) كانت غامضة وغير واضحة، لكننا نرى في إحداها ما يبدو هاتفًا بكاميرتين خلفيتين، وفي لقطة أخرى هاتفًا بكاميرا واحدة لكن في اسفلها شيء غامض قد يكون حساسًا للبصمة أو أزرارًا للتحكم أو شيء آخر. ويبدو أننا سنُشاهد على الأغلب هاتفين وليس هاتفًا واحدًا.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=fUj22Id4In0[/youtube]

مؤتمر أسوس الصحفي سيكون في الخامس من كانون الثاني/يناير وسيتم بثه مُباشرةً عبر قناة الشركة على يوتيوب في السابعة مساءً بتوقيت غرينتش.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

14 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • هههههه fery ههههه يااااااا اول مرة اعرف very تصير fery اخجلتنا يا ايمن. هههههههههههههههههه لا استطيع التوقف عن الضحك

    • يا سيدي جلًَ من لايسهو
      الأخ أيمن اخطأ خطأ املائي وارد يقع فيه أيٍ منا بسهولة خصوصاً لقرب حرفي الفي والإف على لوحة المفاتيح

  • ههههههههه كتير بكره وقت حدا بحب يتصيد التاني بخطأ املائي بسيط جدا لهيك fery good أيمن

  • الصراحه من بعد استخدامي لنيكسوس 7 الاصدار الثاني, اكتشفت ان اسوس فاشله جدا في تصنيع الاجهزة , البلاستيك المستخدم جدا رديء واللمس في الشاشه يعلق وايد بحيث اني لازم اعمل ريستارت كل مره , توقعت ان مع اصدار المصاصه يتعدل لكن للاسف نفس المشكله , حاليا استخدم النوت 3 الجهاز الجبار الي ولا مره علق علي او صار فيه اي مشكله , وسوني زد 2 الجهاز الانيق بالسرعه الجباره , وعندي جهاز اجربه حاليا الهواوي مايت 7 صاحب البطارية الجبارة.

%d bloggers like this: