ASUS Padfone متاح للطلب المسبق في تايوان

ASUS Padfone، الجهاز الذي خطف الأنظار عندما أعلنت عنه أسوس رسمياً في فبراير الماضي، أصبح الآن متاحاً للطلب المسبق في تايوان موطنه الأصلي. ميزة الجهاز هو أنه هاتف، وحاسب لوحي ونيتبوك في آنٍ معاً. مع عدد من الميزات الرائعة مثل القلم الذي يمكن استخدامه للكتابة مباشرةً على الحاسب اللوحي أو إجراء المكالمات الهاتفية. تحدثنا سابقاً بالتفصيل عن الجهاز إن أحببت أن تنعش ذاكرتك.

إن كنت تفكر باقتناء الجهاز فلابد أنك كنت تنتظر أخذ فكرة عن سعره الذي لم تحدده الشركة سابقاً. اليوم وبفضل طرحه للبيع رسمياً في تايوان أصبحت لدينا فكرة تقريبية عن السعر.

يباع الهاتف لوحده بسعر 610 دولار. أما إذا أردت الحصول على الهاتف والحاسب اللوحي مع القلم فالسعر هو حوالي 847 دولار أمريكي. لوحة المفاتيح لا تباع بشكل منفصل حالياً لكنها متوفرة مع الحزمة الكاملة بسعر 980 دولار.

قد يختلف السعر قليلاً عند طرح الجهاز في أوروبا والشرق الأوسط، لكنه سيكون قريب من هذا الحد. والسعر بشكل عام يبدو معقولاً, فـ 980 دولار لهاتف مع حاسب لوحي ولوحة مفاتيح ليس سعراً مرتفعاً.

ما رأيك بالسعر؟ وهل تفكر بالحصول على الجهاز؟

[Android Community]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 11
  1. خليل يقول

    صراحة شي إبداع ورااايق

    أفكر جدياً بإقتناءه

    أرجو ألايتأخر وصوله إلينا

    الله يعطيك العافية أنس

  2. أبو الزبير يقول

    ذكرت سابقا أني جالس أجمع المبلغ عشان أشتري هذا الجهاز
    أسأل الله التوفيق

  3. unKnown يقول

    و الله يا ريت
    بس فرق الدولار عن الليرة اليوم رح يساوي سعره بلاوي

    1. Akram يقول

      يعني 80000ل س تقريبا = راتب 8 شهور تقريبا أوففففف

  4. مصطفى الطائي يقول

    السعر غالى قليلا
    خاصتا اذا كان التابلت لا يعمل اذا يوجود الهاتف بداخله

  5. أمجد يقول

    أعتقد أن السعر غالي قليلا.. فكما عودتنا أسوس فإنها توفر منتجات رائعة بأسعار تنافسية.. وحتى وإن كانت السباقة بفكرة الهاتف التابلت .. فأعتقد أن السعر 3500 درهم تقريبا ليس مناسبا لتابلت لينافس IPAD ولا مناسبا لهاتف مقارنة بأي هاتف متوفر في السوق
    فالفكرة أن تجمع بين الإثنين في سعر معقول

  6. زائر يقول

    هل فيه منفذ usb

    1. مقرم النهدي يقول

      نعم حسب علمي لوحة المفاتيح الخاصة بالجهاز تحتوي على منفذ USB عادي كالموجود في الكمبيوتر (اي تستطيع ان تدخل الفلاش ميموري الخاصة بك مباشرة فيه على سبيل المثال) لكن الهاتف نفسه لايحتوي على منفذ يو اس بي:
      عموما هنا من خلال صفحة الجهاز على موقع اسوس الرسمي يمكنك معرفة مواصفات الجهاز بالتفصيل:
      http://www.asus.com/Mobile/PadFone/#specifications

  7. fere7 يقول

    🙂
    in Syria smell but don’t test

  8. مقرم النهدي يقول

    اعتقد ان سعر ٣٥٠٠ درهم سعر مناسب جداً واذا كان بهذا السعر حقاً فلن اتردد لحظه في اقتنائه لأن السعر يجمع الهاتف والتابلت معاً فلو قارنت وفكرت مثلا بشراء ايباد٣ سعة ٦٤ قيقا مع خاصية ال4G فإن الايباد لوحده سيكلفك هذا السعر وعليك مضاعفة هذا السعر ان اردت شراء هاتف آيفون بنفس المواصفات/ السعة التخزينية اي مامجموعه = ٧ الاف درهم تقريباً..!! بينما بإمكانك مع اسوس ان تحصل بهذا الجهاز على هاتف (مع سعة تخزينية قابلة للتوسع حتى 96 قيقا عن طريق المايكرو اس دي كارد (جهاز بسعة ٦٤+بطاقة ذاكرة سعتها ٣٢) بالإضافة إلى مساحة ٣٢ قيقا على مخزن اسوس الإلكتروني لمدة ٣ سنوات) وتابلت ولوحة مفاتيح (لا انصح بشراءها حتى تتوفر في منطقتنا بأحرف عربية وبالإمكان شراءها منفصلة حينئذٍ) تحوله إلى نوتبوك/لابتوب بأحدث نظام اندرويد بسعر ٣٦٠٠ فقط أليس هذا السعر معقولاً..؟! ام اننا نسترخص هذه المبالغ في ابل ونستكثرها على غيرها^^
    سؤال على الهامش: الأخ أنس الا تعرف اين يمكن ان اجد هذا الجهاز في الأسواق البريطانية؟ اعني ان كان بإمكانك ان تدلني على اسماء محلات او مراكز بيع بالتجزئة توفر مثل هذة الأجهزة الإلكترونية فور وصولها لأن اخي في بريطانيا حالياً واريد ان استغل فرصة وجوده هناك كي يشتري الجهاز واوفر مصاريف الشحن وحتى يستطيع استعادة الضريبة من المطار.

  9. dal يقول

    بصراحة السعر جداً رائع وبالنسبة للمواصفات و المجموعة كاملة و شركة اسوس بحد ذاتها بهذا السعر فقط فهو … يا بلاش

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.