أسوس تدعونا لمشاهدة “المعجزة المعدنية” في مؤتمر MWC 2013 (فيديو)

ينطلق بعد أقل من خمسة أيام المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013، وهو الحدث المنتظر الذي ستكشف فيه الشركات عن جديدها في مجال التقنيات المحمولة، وخاصةً الهواتف والحواسب اللوحية. وقد بدأت معظم الشركات بنشر الفيديوهات التشويقية التي تدعونا فيها إلى مشاهدة ما ستكشف عنه من منتجات.

الجميع كان يتحدث خلال الفترة الماضية عن إتش تي سي وإل جي وسوني وحتى سامسونج، لكن يبدو بأننا نسينا لاعبًا قويًا جدًا وخاصةً في مجال الحواسب اللوحية: أسوس! اليوم أطلقت الشركة فيديو جديد تقول فيه: نحن هنا. وكالعادة، لا نستطيع أن نستشف شيئًا عمّا ستطرحه الشركة من الفيديو الذي يُظهر مراكب فضائية معدنية لامعة، وفي النهاية يدعونا الفيديو للانضمام للشركة خلال المؤتمر لمشاهدة ما قالت بأنه “المعجزة المعدنية!”.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=MnfOXx4k6-8[/youtube]

هذا يُشير إلى منتج عالي النوعية مصنوع من المعدن، وهذا ليس بالمستغرب من شركة مثل ASUS التي عودتنا على مثل هذه المنتجات، لكن هل سنشاهد حاسبًا لوحيًا؟ هاتفًا؟ أم جهازًا جديدًا من سلسلة PadFone التي تجمع الاثنين معًا؟ لحسن الحظ، أيام قليلة فقط تفصلنا عن الحدث حيث سنعرف الحقيقة.

[Youtube]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. abdul hamid يقول

    انا اتوقع هاتف مع حاسب لوحي لأنه عندما نزلت المركبه الفضائيه نزلت على اعمدة المبنى ب احكام وهذا مثل هاتفها الذي يركب على حاسب لوحي

  2. sakidrink يقول

    تحليل جميل اخوي يمكن كلامك صح

  3. رامي السهام يقول

    اسوس ؟!! مممممممم جهاز لوحي فقط

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.