أسوس تستعرض ميزات الحاسب اللوحي MeMo Pad 7 في فيديو ترويجي

asus-memo-pad-hero

أعلنت شركة أسوس الشهر الماضي عن حاسبها اللوحي الجديد والرخيص MeMo Pad 7، والذي يحمل شاشة بقياس 7 إنش ويُباع بسعر 150 دولار فقط، والشبيه من حيث الشكل الخارجي بحاسب أسوس وغوغل المشترك والشهير Nexus 7. تستطيع الاطلاع على كافة مواصفات الجهاز من هنا.

اليوم نشرت الشركة مقطع فيديو ترويجي تستعرض فيه بعض ميزات الجهاز التي لم تذكرها في إعلانها الرسمي الشهر الماضي، وهي في معظمها ميزات برمجية، فعلى الرغم أن الجهاز يعمل بواجهات مطابقة تقريبًا لواجهات أندرويد الأصلية، إلا أنه يحمل بعض التعديلات الخاصة بأسوس، من أبرزها عدد من التطبيقات التي تأتي مثبتة بشكل مسبق مع الجهاز.

يستعرض الفيديو أبرز هذه التطبيقات مثل ASUS Studio لعرض الصور والتعديل عليها، والتطبيق الاجتماعي BudyBuzz، وتطبيق MyPainter للرسم وتحرير الصور، بالإضافة إلى برنامج الملاحظات الممتاز SuperNote، وأخيرًا ميزة تعدد المهام المتقدمة، التي نعرفها باسم التطبيقات الطافية Floating Apps والتي تسمح بتشغيل بعض التطبيقات فوق التطبيقات الأخرى مثل المتصفح والآلة الحاسبة والبريد الالكتروني وغير ذلك.

ونرى في الفيديو أيضًا بعض الميزات الأخرى مثل إمكانية زيادة مساحة التخزين عبر بطاقات microSD والمساحة التخزينية السحابية المجانية من أسوس التي يحصل عليها المستخدم لدى شراء الجهاز.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=UtpNOSWuUfk#![/youtube]

لا شك أن الميزات البرمجية التي أضافتها الشركة هي إضافات جميلة، لكن رغم سعر الحاسب المنخفض إلا أن Nexus 7 ما زال أفضل منه بمراحل وخاصة من حيث المعالج ودقة الشاشة بفارق 50 دولار فقط في السعر.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. عبدالله الحراكي يقول

    والله محتااااااااااااااااااار بدي اشتري تابلت 7 او 10.1 انش بس ماني عرفان شو آخد …. شرطي الأول انو ياخد شريحة اتصال و شريحة ثري جي
    اللي بينصحني بشي جهاز يا ليت والله بكون ممنون

    1. *memo* يقول

      مالك الا جالاكسي نوت 10

      1. Bird يقول

        نيكسس 7 هو الخيار الافضل لك ، في نسخ منه تجي فيها 3 جي و 4 جي ..

  2. www.galaxy-master.net يقول

    يسلمو وجزيت خيرا

  3. علي الموهوب يقول

    اسئل عن الحاسب اللوحي MeMo Pad 7 هل يمكن وضع سيم كارت موبايل ام لا وكم سعره مع جزيل الشكر ارجو الرد

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.