تسرب صور الحاسب اللوحي ASUS MeMO Pad 10

ASUS-MeMO-Pad-10-Smart

تسربت مجموعة من الصور الجديدة للحاسب اللوحي ASUS MeMO Pad 10، والذي تعتزم الشركة الكشف عنه رسميًا خلال مؤتمر MWC 2013 الشهر الجاري. وهذه هي ليست المرة الأولى التي يتسرب فيها الجهاز، إذ شاهدنا مسبقًا مقطع فيديو يستعرض عملية فتح الصندوق الخاص بالجهاز مع مراجعة سريعة. لكن الصور التي تسربت اليوم هي الصور الرسمية التي من المفترض أن تنشرها أسوس لدى الإعلان عن الجهاز، والتي تؤكد توفره باللونين الأزرق والأبيض.

ASUS-MeMO-Pad-10-Smart-2

وبالإضافة إلى الصور حصلنا أيضًا على بعض المواصفات المسربة التي تتحدث عن شاشة بقياس 10.1 إنش وبدقة 800×1280 بيكسل بتقنية IPS، مع المعالج رباعي النواة NVIDIA Tegra 3 و 1 غيغابايت من ذاكرة RAM و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع دعم بطاقات microSD ونسخة أندرويد 4.1 (جيلي بين). والتفاصيل الأخرى تتضمن كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.2 ميغابيكسل مع دعم منفذي USB و HDMI.

بالطبع لا يحمل الجهاز أقوى المواصفات، لكن ليس من المفترض به أن يكون الأقوى في السوق، حيث ستطرح أسوس هذا الجهاز على أنه من المواصفات المتوسطة وبسعر متوسط. ويُذكر بأن الشركة أعلنت الشهر الماضي عن حاسب MeMO Pad 7 بشاشة 7 إنش وبسعر 150 دولار فقط.

[Android Community]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. khaled 07 يقول

    اسوس هي الشركه الوحيده التي تهتم بزبائنها من نا حيه التحديثات بعد جوجل

  2. عبدالرحمن يقول

    بالله هذا مكان سماعات ورى الجهاز

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.