أردرويد

حاسب Asus MeMO Pad الأخير بشاشة 10 إنش وبسعر 199 دولار

BwPS5FRb7oODCZPS_setting_fff_1_90_end_500

كشفت شركة أسوس التايوانية صباح اليوم عن حاسبها اللوحي الأخير MeMO Pad 10 Me103K. نعم قد يكون هذا أغرب اسم في العالم لحاسب لوحي، لكنه سيكون بلا شك حاسبًا مُلفتًا للانتباه لفئة من المستخدمين.

الجهاز يُقدم مواصفات خفيفة لكن بسعر مُناسب جدًا لمن يريد حاسبًا بقياس 10 إنش بسعر يبلغ حوالي 200 دولار فقط. تبلغ دقة الشاشة 800×1280 بيكسل ويعمل بمعالج Snapdragon S4 Pro بتردد 1.5 غيغاهرتز ونسخة أندرويد 4.4 (كيت كات).

ويحتوي الجهاز بداخله على 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 غيغابايت بواسطة بطاقات microSD. كما يُقدم كاميرا خلفية بدقة 2 ميغابيكسل وأمامية بدقة 0.3 ميغابيكسل وبطارية تكفي لتشغيله لمدة 9 ساعات ونصف.

ورغم أنه حاسب خفيف المواصفات، لكنه يمتلك مكبري صوت (ستيريو) بتقنية SonicMaster الصوتية المُفترض أنها تُقدم تجربة صوتية جيدة، بالإضافة إلى أن أصحاب الجهاز سيحصلون على 5 غيغابايت من مساحة التخزين السحابية مجانًا عبر خدمة WebStorage من أسوس.

بالتأكيد هو ليس افضل حاسب لوحي يُمكن أن تشتريه، لكن بمثل هذا السعر فقد يكون مُناسبًا بالنسبة لفئة لا بأس بها من المستخدمين.

[ASUS]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • 5gb فقط؟
    لدي جهاز هواوي اسند متوسط المواصفات به 160gb من مساح ةتخزين سحابية مقدمة من هواوي.
    (Mega=50gb)

%d bloggers like this: