الجيل الثاني من اللوحي Nexus 10 من إنتاج أسوس [إشاعة]

asus-nexus-10-leak

أشارت العديد من التسريبات مؤخرًا إلى أن غوغل تعمل على إنتاج حاسب لوحي جديد يحمل اسم Nexus 10 مبدئيًا، وهو نسخة جديدة من الحاسب اللوحي السابق للشركة والذي أنتجته بالتعاون مع سامسونج. وهذه التسريبات تقول أن Nexus 10 الجديد سيكون من إنتاج شركة أسوس، وهي الشركة المُنتجة لحاسبين لوحيين سابقين من سلسلة نيكسوس وهما الجيل الأول والثاني من Neuxs 7.

التسريبات الجديدة جاءت من متجر Currys في بريطانيا، حيث ظهرت صورة لعملية الجرد الخاصة بالمتجر، ويأتي بها اسم الحاسب اللوحي Google ASUS Nexus 10، بالإضافة إلى سعة التخزين وهي 16 غيغابايت، مع السعر الخاص بها الحاسب وهو 349.99 جنيه استرليني (حوالي 560 دولار أمريكي).

ولا يظهر في هذه الصورة المسربة المزيد من التفاصيل المتعلقة بالحاسب اللوحي الجديد، إلا أنه من المتوقع أن يعمل الحاسب اللوحي بمعالج Snapdragon 800 وذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 غيغابايت مع شاشة عالية الدقة قد تكون 2560×1600 بيكسل، ويأتي بنظام أندرويد القادم قريبًا 4.4.

معظم هذه التوقعات منطقية وتُناسب السعر الظاهر في الصورة أعلاه، ويُفترض أن تكشف غوغل عن Nexus 10 الجديد خلال حدثها الذي ستكشف به أيضًا عن هاتف Nexus 5 ونسخة أندرويد الجديدة 4.4 (كيت كات)، والذي يتوقع أن يكون خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم.

[Android Central]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. يسموّني ... FAHD يقول

    الحمدلله … ملينا من سامسونج هيا وخامتها الضعيفه

    1. Hamza Salam يقول

      +1

  2. عبدالرحمن يقول

    هذي اخرتها 16قيقا !!!!!

    يمدحون الويندوز بس

  3. دريم بوكس يقول

    +1

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.